مرحباً فراشاتي 🦋
بارت اطول من اللي فات استمتعوا
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
🔸
🔸
🔸"هل تريد مؤخرتك ان تركب على قضيبي "
يكاد يجعله يقذف بمجرد سماعه. صوته العميق مع الابتسامة الساخرة على وجهه. وعيناه البنيتان اللتان تحدقان فيه بينما يلمس نفسه ببطء في انتظار إجابته، كل هذا كافٍ لجعله أكثر احتياجًا بطريقة ما.
"آه نعم يونغي ارجوك "
يتأكد من استعداده لما هو قادم وينتظر ثانية حتى يتمكن يونغي من وضع الواقي الذكري. تخطر بباله الفكرة مثل شاحنة... لقد كان يتأوه باسم هذا الرجل لعدة دقائق الآن، ويريد أن يسمع نفس الشيء. يريد أن يزأر هذا الرجل الوسيم باسمه. يريد أن يجعله مجنونًا لدرجة أنه سيقول "أحبك" من مدى روعة ذلك.
دون أن يضيع ثانية، استلقى يونغي بجانبه وجلس جيمين أخيرًا على حجره. بحركة بطيئة، بدأ يطحنه مما جعل يونغي يبتلع كلماته. اقترب جيمين لتقبيله وتأكد من أنينه بصوت عالٍ بما يكفي ليسمعه الآخر.
"من أجل اللعنة فقط افعل ذلك"
"افعل ماذا"
يونغي يدفع وركيه إلى الأعلى لمزيد من الدفع فقط.
" قلت أنك تريد المزيد، إليك المزيد، الآن قم بركوبها كما تحب أن تفعل"
الافتراض بأن جيمين يحب العبث ليس جديدًا في هذا المجال. بعد رؤيته، تمكن يونغي من قراءة ما يكفي من المقالات حول عشاق الصبي وحتى أنه وجد الصور التي ينشرها على حسابه الخاص حيث كان بالكاد يرتدي ملابس.
من الآمن أن نقول إن جيمين جعله يقذف أكثر من مرة، سواء كان يعلم ذلك أم لا. لكن هذه المرة ستكون الأفضل على الإطلاق.
يأخذ جيمين قضيب الآخر ويضعه في فتحة الشرج الخاصة به، حتى يتمكن أخيرًا من النزول ببطء. يشعر كل شبر من جسد يونغي بلذة ذلك. إنه مشدود ودافئ للغاية مما يجعله يرغب في ممارسة الجنس معه لبقية حياته.
وجيمين لا يستطيع أن يتحمل ذلك. يخرج منه تأوه عالٍ عندما يفتح قضيب الملحن السميك جسده ويلمس كل عصب بداخله. يشعر بأنه مفتوح للغاية وممتلئ. ساقاه ترتعشان ويداه تمسكان بقوة بفخذي يونغي.
وهكذا تبدأ الرحلة. يرى يونغي جيمين يصعد ويهبط بينما يئن بصوت عالٍ باسمه بصوت قريب من الانهيار. تتدحرج عيناه إلى الخلف ويمكنه رؤية بعض اللعاب يسيل على ذقنه. الصورة لا يمكن مقارنتها. من وجهة نظره، يمكنه رؤية كيف يدخل قضيبه ويخرج منه ويحاول الحفاظ على الوتيرة التي يذهب فيها إلى عمق أكبر ويلمس النقطة الحلوة لجيمين.
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fanficمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18