مرحباً فراشاتي 🦋
ونشوت مختلف يخص الازواج ميناستمتعوا
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
🔸
🔸
🔸[⚠️محتوى ناضج⚠️]
"سحقاً"
استولى يونغي على شفتي جيمين في قبلة حلوة وعاطفية.
رد جيمين بتقبيله بنفس العاطفة، وهو ما كان صعبًا عليه نوعًا ما بينما كان يونغي يحرك شفتيه على شفتي جيمين الممتلئتين بشكل يائس.
وسرعان ما تحولت القبلة إلى تقبيل ساخن دون أن يدركا ذلك.
لف جيمين ذراعيه حول رقبة يونغي، واستمرا في قبلتهما القذره بينما شقت يدا يونغي طريقهما مرة أخرى للراحة على مكانه المفضل...
"خصر جيمين الصغير"
لعق يونغي شفتي جيمين وكان ذلك كافياً بالنسبة له للحصول على ما يريده يونغي منه، لذلك فتح جيمين شفتيه مما أتاح الفرصة ليونغي لاستكشاف فمه.
أدخل يونغي لسانه في فمه، ولفّه حول فم جيمين.
رقصت ألسنتهم معًا وهم يقاتلون من أجل السيطرة وكما هو الحال دائمًا فاز يونغي.
أطلق جيمين بعض التذمر عندما قام يونغي بمداعبة شفته السفلية بين أسنانه قبل أن يمصها بجوع.
كان يونغي يأكل شفتي جيمين حرفيًا ويمتصهما ويعضهما بين الحين والآخر.
بعد قبلة مثيرة ورائعة انفصلا عن بعضهما البعض والتقيا في عيون بعضهما البعض وهي تلهث بشدة.
يونغي يداعب خده الداخلي بلسانه عند رؤية جيمين يلهث بشدة أمامه بشفتيه المتورمتين مفتوحتين.
يا إلهي! لم يستطع أن يشبع من شفتيه الممتلئتين. فكيف كان من المفترض أن يتقدم خطوة أخرى؟
بحلول ذلك الوقت كان يونغي يميل لتقبيل جيمين مرة أخرى ولكن هذه المرة بهدوء وبطء.
رفع جيمين قليلاً عن الأرض عن طريق إمساكه من خصره وذراعي جيمين لا تزال ملفوفة حول رقبته للدعم.
تحركوا نحو السرير حيث لم يكن من المفترض أن يقطعوا القبلة بينهما.
وضع يونغي جيمين على السرير، وكانت شفتيهما لا تزال تتحرك في تزامن.
ثم تراجع يونغي قليلاً ليخلع قميصه ويستعرض صدره الممتلئ. ثم قام بذلك مرة أخرى وحوم حول جيمين، وقبّله برفق.
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Фанфикمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18