مرحبا شباب احب اعرفكم بلبداية على نفسي واكلكم اني قديم هنا بس تعرفون الواتباد يحضر الحسابات وجانن عندي تقريبا ٤٠ قصة بس كلهن انحذفآ وي الحساب .اليوم اكتب الكم قصة جديدة هاي القصة تكدرون تكولون كوكتيل بين رومانسية الى عنف وشي حلو . نبدي بلقصة .
جنت اني قبل تعيني عندي معمل مال المنيوم وصناعة كاونترات وجان المعمل معروف والة سمعتة وناس هواي تجي تشتغل عندي واشتغل بغير محافظات مو بس بمحافظتي . والي صفحة عل فيس والانستا واعرض بيها شغلي . ف اني اكمل شغلي انشرة على الصفحة تجي هواي استفسارات وهواي ردود واعجابات . اكو بيهم يردون شغل واكو بيهم يردون يتعرفون علية بحكم اني صاحب اسلوب حلو وجسم همين حلو ف اليريد يتعرف انطي حسابي الخاص ونبقة نسولف مرات ندخل بعلاقة توصل لحد النيج وطبعا شي عادي اي شاب تعجبة بنية حلوة يحاول يكون وياها علاقة ويوصل للي يريدة وهو ويضوك طعم شفايفها ويلزم اديها واكثر هم من هيج يشيلها بين حضنه . وينيمها على صدرة واكيد يشم عطرها ويشم ركبتها ولازم الاثر يبقة عل ركبة. شوف وين طببتونا مناويج هههه خل نكمل القصة ونكمل الجزء الاول ف وحدة من المسجات الي وصلتني على حساب الشغل . حساب رجال بس تحجي بصفة بنية اني الصراحة ماكدرت اعرف كلت يمكن اخوها تحجي بحسابة او زوجها . رادت تفاصيل وانطتني شغلات كتلها هذا كلة ما اكدر اسوي الا اجي واشوف المطبخ وتفاصيلة . كالت تمرلي باجر كتلها لا تعالولي للمحل حتة نتفاهم واجيكم اقيس اني هيج حتة اعرف هية بنية ولد وهمين اضمن واحصن نفسي اروح لبيت ويطلعون ناصبين علية لو يورطوني بشغلة مالي بيها لا ناقة ولاجمل . فرد علية الحساب شوكت تكون فارغ اجي عليك اخذك للبيت . كتلة اني المغرب اخلص شغل واعزل كال اني المغرب يمك حتة اخذك للبيت . المهم ثاني يوم مر اليوم بشكل عادي ناس تجي وتروح وتطلب اشياء وتدفع عربون واراويها تصاميم . محطيت ابالي انو احد يجي . فصار المغرب اني كعدت بغرفتي معزولة عن المعمل والصناع تشتغل وترتب وطبب الغراض علمود نعزل واني اجمع فلوسي والوارد واخذ مخططات حتة بلبيت هم اسوي عليهن ترتيب . واني مندمج وي غراضي . طبت علية وحدة . لا مو وحدة ملاك محجبة هية وبياضها نور الغرفة . وعطرها ترس خشمي . والاهم صدرها مرفوع وداك بحنجها بودي بس اعصرة واضربة اخلي احمر بس اني سويت نفسي ممهتم واني ما اكلكم كلي اشتعلت وعيري صار مو خشبة لا حديدة ويريد يشك البنطرون ويهجم على شفايفها ويفوت بيهن حتة ترضعة . اخذت نفس . واني ابتسمت هية كالت مرحبا . مبين عليك مشغول . اخاف اعطلك .. اني ابلعم وكتلها لا بلعكس وسحبت الها كرسي وكتلها تفضلي كعدي . هية كعدت كالت اني سيارتي عفتها مشتغلة وياي زوجي اني الحاجيتك علمود الشغل البارحة . اني اتذكرتها وكتلها انتي ام حساب الرجال وضحكت . هية ضحكت وكالت اي هذا حساب زوجي . اذا اراسل رجال اراسل بي يغار علية . اني بكلبي كلت لعد ما غار عليج من طببج هنا بلغرفة يمي . كالت هسة انتة فارغ . اني كتلها حتلو شغل الدنيا كولة عندي اتفرغ لخاطرج اذا انتي ما اتفرغ الج لعد المن . كالت شكرا الذوقك وابتسمت . كالت انتة مو بس فنان كاونترات انتة هم لطيف . كتلها لا مو لطيف كلش اني عصبي لايغرج ومرات عنيف عل عمال . كالت يا بس عل عمال عنيف ضحكت وكتلها الي مايفيدة اللطف والحنية نستعملة العنف ونربي . هية كامت تبلعم وكالت تدري اني العصبي يعجبني كلش . اني كمت وكفت يمها كتلها واني راح اعصب عليج اذا ما كمتي ورحنة نشوف المطبخ . ضحكت وكالت هيج راح تسويلي واهس اعطلك . خزرتها وكتلها كومي بسرعة ترة ايدي تكومج . هية مدت ايدها الي وكالت كومني كرسيك ضيك واني عصيت بي . لزمت ايدها وعصرتها حيل وكتلها ايدج ناعمة كالت اوي وجعتني . ..
لهنا خلص الجزء الاول وراح نكمل البقية بس لازم نشوف تفاعلكم وياي واكيد تواصلكم الحلو ..