الفصل الاول

6 2 0
                                    

في الظلال تكمن الحقيقة التي لا نريد مواجهتها

في ليلة واحدة، كانت أشبه بالحد الفاصل بين البداية والنهاية، بدأت مأساة غامضة واستنزفت حياة أربعة أشخاص، اثنان منهم انتزعت منهما الحياة، واثنان آخران سُرقت منهما روحهما دون موت. وسط ظلام تلك الليلة الموحشة، تم دفن جثتين وقلبين محطمين.

حينها، تقدّم الشرطي بخطوات ثابتة وقال بصوت جاف:
"تفضلا معي إلى مركز الشرطة."
وقف الشقيقان أمام منزلهما، الذي يبدو أقرب إلى قصر مهجور في تلك اللحظة، والوجوه خالية من التعبير، وكأن الشحوب قد رسم ملامح الجمود عليهما.

نهض الأخ الأكبر أولاً، وأخذ يتأمل الأضواء الزرقاء والحمراء التي انعكست على وجه أخيه الأصغر، لتكشف عن شحوبه وصدمته. تنهد بعمق، ثم مد يده ليمسك يد أخيه بقوة، قائلاً بصوت ثابت وحازم: "قف، علينا أن نعرف من فعل هذا بأبينا وأمنا."
_____

ما إن أمسك الأخ الأصغر يد شقيقه الأكبر حتى شعر وكأنه قد أفاق من كابوس عميق. خمس سنوات مرت، تردد فيها هذا الكابوس كل ليلة، حاملاً معه ذكريات ماضٍ مؤلم لم يتمكن من نسيانه. دفع الأخ الأكبر قدميه من السرير ببطء، وجلس يتأمل المشهد من نافذته، غارقًا في أفكاره. سمع فجأة صوت ضجيج خافت، فنهض وأطلّ من النافذة ليجد أخاه الأصغر يسبح في مسبح المنزل مع أول خيوط الصباح. نظر إلى الساعة، متذكراً أن عليه التوجه مبكراً للمحكمة لتحضير موكله للإدلاء بشهادته.

توجه إلى الحمام، أخذ حمامًا سريعًا، ثم بدأ بارتداء ملابس عمله بتركيز، حتى قاطعه صوت أخيه ماثياس ينادي من الخارج

"سيلفيان، هل ستذهب إلى العمل اليوم؟"

التفت سيلفيان إليه بينما كان يربط أزرار قميصه وقال
"نعم، وماذا عنك؟"

جلس الأخ الأصغر على طرف السرير ، وأجاب بابتسامة مفعمة بالطموح
"نعم، لدي مباراة مهمة بعد أسبوع، ويجب أن أتدرب جيدًا. كان والدي ليكون سعيدًا لو رآني وصلت لهذا المستوى من الاحتراف، أليس كذلك؟"

اكتفى سيلفيان بنظرة عابرة، ثم تابع طريقه إلى الطابق السفلي متجاهلًا حديث أخيه، عاقدًا العزم على التركيز على يومه الحافل. أثناء نزوله، ألقى نظرة سريعة على تلك الغرفة المغلقة منذ سنوات، ثم استدار نحو البهو، متجهًا إلى الحديقة حيث توجد طاولة صغيرة مع مقعدين مريحين.

كان هذا القصر الكبير، بكل غرفه الواسعة، قد فقد بريق الحياة، ولم يعد يتردد فيه سوى صدى الذكريات. تنهد سيلفيان وهو يتوجه نحو سيارته المركونة في المرآب، تاركًا أخاه يرتدي ثيابه بينما يستمع لبعض الموسيقى.

Beyond the Velvet Night حيث تعيش القصص. اكتشف الآن