❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥.
الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.
بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮
<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>
تدفع باب الشونبر على الجهد وبان موراه ادم داخل بهدى كيبوس فيها بعنف كل واحد باغي يدخل الثاني وسط منه ، شهقت ملي لاحها فوق الفراش طالع فوقها ..
مد يدو لقاندورة ديالها كيستعد يشركها فوق ذاتها كيف عادتو حتى كتسوقفو شادة فيديه لي على حوايجها ناطقة باندفاع..
هدى:" لا لا متشركهاش الا بقيت لي لبستها تشركها مغادي يبقى عندي ما نلبس مزالل".
هبط براسو حاط شفايفه خاطف قبلات خفاف قبل ما ينطق :" ما يحتاجش تلبسيي انا باغيك هاكا ".
نهى كلامو مبين لها اش قصد بكلامو ثواني تا تمزق ديك القاندورة على جوج فوق ذاتها وقبل ما ينزل عندها يغرق فيها حتى كيتسلل لمسامعه صوت بكاء ولاده حابطين بمسعاه ..
تنهد بضيق:" ماشي وقتو ابابا ".
بعد باش يتقعد وهي تجرو من عندو منزلاه لعندها مرة اخرى كتبوس فشفايفو بنهم فين حين تسللت بركبتها لعضوه كتمسد عليه من فوق سرواله وهي كتنطق بشهوة ..
هدى:" متبعدشش، غير كمل راه غادي يسكتو بوحدهم ".
دفع يدو شابكها مع ديالها مطلعهم ليها فوق راسها وهو كيتأمل احمرار ملامحها من فرط الشهوة لي كانت كتحس بها وهو كينطق بخفوت ..
آدم :" ولا مسكتوش ،اش غنديرو ".
طرفت برموشها متنهدة بانفاس ثقيلة :" اش غنديرو ؟ ..غنتحـ واو".
بتسم على كلامها وهو كيتقعد من فوقها كحاول يحل سرواله تا كيتسوقفو صوت تليفونه كيصوني مرافق لغوات ولاده ، وساعت بتسامته ملي شافها تقلبت عل كترشها كتسوط بتذمر ..
شحطها لترمتها نايض من فوقه وهو كينطق بسخرية:" العالم وقف ضدنا فهاد الحو ية ،ولكن معليشش تعويضض فليل .. غنحو يك تا يخرج عقلك من فمك ".
تقعدت من فوق الفراش كتدفع بقايا ديك القاندورة من على ذاتها باقية غير بدوبياس وهي كتقرب لعندو ناطق بزعاف :" بغيتو يخرج من طبو ني ماشي من فمي ".
قرب لها بايسها من شفايفها قبل ما ينطق :" جاتك ، ( نزل عينيه لتلفون ديالو ) غنهبط عند عمي ..رضعي دراري ووجدي راسك قبل ما يجيو عيالات ..نسالي اش عندي ونطلع نبقى معاهم باش بلما يبرزطوك".
أنت تقرأ
فلتنحني لقلبي تذللا [ تتمة ]
Romance{كُـنت أَحـسُبـنِي فـيً الـقَـلـبِ مُـنـفرِداً فـإِذَا بِـقَلـبَكِ مَـزحُـومٌ بِـمنْ فِـيه َأحْـبَــبْــتُ إِمْــࢪأَة وَهَــبْــتُ لَــهَا قَــلْبِــي قُــربَاناً تَحْــُرسُــهُ سِهَــامُ الخَـطَايَــا،فَأُصِــبِـــتُ بِأَحَــدِهِــم...}. *حركت رأس...