الفصل 2

40 7 2
                                    

لأن وجهك الباكي جميل ..

ضغطت دافني على الرجل الذي كان يحاول الصعود بظهر يدها ..

"آه ، هناك شيء مخيب للآمال ..."

كانت دافني تتطلع سرًا إلى الشتائم والبصق على الأمير النبيل الذي عاش دون أن يعرف شيئًا عن الخضوع ..

طرقت عدة مرات على ركبة سيليستيان ، الذي كان الحراس يحتجزونه بطاعة خلف النافذة الزجاجية ..

انطلقت العربة بسلاسة ، ربما اعتقدوا أن صوت النقر على النافذة كان بمثابة إشارة للبدء ..

'ربما كان ينبغي علي جعله يركع واراقبه ..'

تذكرت دافني الأمير النبيل وهو ينتحب تحتها ، ووجهه ملطخ بالدموع ..

السبب الذي جعلني أخطط لهذا الشيء الغريب هو ما حدث قبل عامين ..

❖ ❖ ❖

إذا كان علي أن أشرح حياة دافني في تلك الأيام في سطر واحد ، فسيكون الأمر على
هذا النحو ..

القوة والمال ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيكون من الأفضل ألف مرة أن تعض لسانها وتهرب!

"أنت ابن العاهرة."

كان هدف حياتها أن تصبح "ملكة" إلى جانب روميو رودريغيز ، الأمير المولود من دم نقي ..

"أنا أتعرض للإهانة بهذه الطريقة وأنت تقف متفرجًا وتشاهد ..".

كان الزواج المرتب بين أبناء العمومة الذين نشأوا معًا مثيرًا للاشمئزاز بشكل خطير

  ومع ذلك ، فإن كونها أول امرأة تتمتع بسلطة نبيلة في المملكة نالت إعجاب دافني ، التي اعتبرت الشرف هو الأهم ..

في هذه الدائرة الاجتماعية المزدهرة ، لم تكن هناك ابنة تتمتع بظروف أفضل من دافني من حيث الأسرة والتعليم والمكانة ،  لكن المكان سيطرت عليه صخرة لا أعرف من أين أتت ..

"إنها جميلة جدًا بحيث لا تكون حجرًا."

أنا أكره أن أعترف بذلك ، ولكن ..

قبل بضع دقائق ، حاولت دافني التقاط سايكي لكن انتهى بها الأمر بالسقوط في البحيرة ..

طار التوبيخ والسخرية فوق رأس دافني ..

فكرت وهي تسبح للهبوط دون أي مساعدة

"لماذا تعاني امرأة مثلي ، ذات مكانة وثروة ، من الإذلال ومعاملتها كمضيعة في سوق الزواج؟"

كان تعذيب سايكي أمرًا ممتعًا فقط في البداية ، لكنني شعرت بالإحباط أكثر فأكثر ..

فكرت دافني لبعض الوقت وتوصلت إلى نتيجة ..

"أعتقد أنه يمكننا فقط التخلص من الجاني."

وصلت دافني إلى المنزل المستقل الذي يُعتبر فيلا الأمير ، لقد تسلقت بسهولة فوق الجدار المنخفض ..

دافني💞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن