بقاء جونان الطويل في البيت لم يجعل علاقة الزوجين تتطور لمستوى أخر، ذلك لأن جين يهتم للغاية بالطفل و لا يريد جعله يشعر بالوحدة بما أنه لا يوجد أطفال في نفس عمره في المكان ليلعب معهم، و قد كان هذا الأمر على هذا الحال حتى قبل الزواج.
جين بدأ يشعر بالقلق للغاية من حالة جونان النفسية، لقد سمع ذات مرة وثائقيا كان يعرض في قناة وطنية يتحدث عن مدى أهمية نفسية الطفل في تطور شخصيته و تحديد مستقبله، و عدم وجود أشخاص بنفس عمره حوله قد يأدي إلى تضارب الأفكار بينه و بين الأخرين عند بلوغه سن الرشد.
فكر سابقا في إدخال الطفل للمدرسة بما أنه في سن الخامسة و لكن لأنه ليس الولي الرسمي عليه فالأمر مستحيل خصوصا أنه من الواضح أن السيد لي و زوجته لا يهتمان بالطفل بما فيه الكفاية ليدخلوه للمدرسة.
•••••••
كان القمر يسطع من النافدة على غرفة الزوجين في بداية الليل و بينما كان جين يربت على شعر الطفل و هو في تفكير عميق، أحس بيدين تلتف حول خصره و تضمه بلطف للخلف.
حشر نامجون رأسه في رقبة جين و هو يتنفس بإنتظام و الأخر إستسلم فقط للعناق المفاجئ و إلتفت نحو زوجه ليحشر رأسه في صدره.
"هل هناك شيء في ذهنك عزيزي؟ لقد كنت شارد الدهن منذ الصباح" همس نامجون بحب شديد و صوته الهادئ كان يجعل جين يغلق عينيه طلبا في النوم.
"أنا أشعر بالقلق على جونان"
"لماذا؟ هل أصيب بشكل ما؟"
صمت جين قليلا و فجأة أصبح ودودا للغاية ناحية نامجون و بدأ يحشر رأسه بشدة في صدره و رفع ساقه ليضم بها ساق الأخر، بدأ يفرق قبلا في كل مكان بقربه على جسد زوجه.
تفاجئ نامجون من فعله و إبعد رأس جين بلطف متسائلا مع بعض الإحمرار على وجهه"جين، ماذا هناك؟إنك تتصرف بغرابة"
زم جين شفتيه و عاد لوضعه السابق يضم صدر نامجون ليرد قائلا"أريد فقط أن أشعر بك بجانبي للأبد"
"إن كان الأمر هكذا فإتركني أساعدك" أردف الأكبر ليجلس و من ثم أزال قميصه ليعود واضعا جين في مكانه.
أحس جين بالسخونة في جسده عندما أحس بجسد نامجون العاري، و لكنه مع ذلك عاد لتقبيل صدر نامجون بلطف و عضام تروقته.
أمسك الأكبر بساق جين التي تضم ساقه ليرفعها نحو خصره و من ثم مد يده ليمسك بمؤخرة الأصغر و يتحسسها بينما ينظر ناحيته محاولا ألا يجعله يشعر بإنتصابه، و لكن بشكل ما إنزلقت يد جين نحو قضيبه المنتفخ و ضغط عليه بقوة.
أنت تقرأ
Blind in love [NJ]
Romanceظن الجميع أن جين يحتاج نامجون للغاية و لكن يظهر العكس في منزل عائلة كيم. يعقد زواج سياسي بين نامجون رئيس شركة molix مع جين إبن عائلة لاي الأعمى. ملاحظة⚠️ الرواية مو توكسيك و ما تحتوي عسوء فهم.