مرحباً فراشاتي🦋
دعونا نكمل المشوار
استمتعوا
لا تنسو تظيء نجمه سمائي في الاسفل
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔸
🔸
🔸تبادل الاخوين القبل كما لو كانت حياتهما متوقفة على ذلك، وفي كل مرة بدأت القبلة تكتسب المزيد من القوة وبدأ جسداهما يشعران بالسخونة، ويريدان مزيدًا من الاتصال بجلد الآخر، لكن تلك الأقمشة التي غطتهما لم تجعلهما يشعران بروعتهما. صرخت أجسادهم لمزيد من الاتصال وكان جيمين أول من اتخذ تلك الخطوة بينما كانوا يقبلون، وضع جيمين يديه على أزرار قميص أخيه بينما كان يفك أزرارها واحدًا تلو الآخر بسرعة كبيرة لدرجة أنه جعل جيمين يبتسم في المنتصف. من القبلة، يونغي يعلم أن حبيبه الصغير كان في حاجة إلى مزيد من الاتصال الجسدي مثله. بمجرد أن تمكن جيمين من فك الزر الأخير، ساعده يونغي في المهمة بخلع قميصه تمامًا وإلقائه في مكان ما في الغرفة وقلد نفس الإجراء مع قميص جيمين فقط أنه خلع أيضًا بنطاله مع ترك بوكسره له تمامًا. عراة، لم يعد هناك أي عار بينهما، لقد رأوا بعضهم البعض عراة مرات عديدة ولن يشعروا بالملل من القيام بذلك أبدًا.
بمجرد أن ترك جيمين عاريًا تمامًا، واصل ارتداء سرواله، وسحبه للأسفل مع ملابسه الداخلية. يقترب من السرير مرة أخرى ليصعد فوق جيمين، مستخدمًا يديه كدعم حتى لا يؤذي القاصر.
تلك اللحظة لا يمكن أن تكون أكثر جمالا، حيث شعروا بأجسادهم العارية تماما مرتبطة ببعضها البعض، مما جعلهم يشعرون كما لو كانوا واحدًا. انضمت شفاههم معًا، وهم يقبلون الكثير من العاطفة والحب، واختلطت أنيناتهم مع أنفاس بعضهم البعض، وأنفاسهم المضطربة والمجهدة توحي بمدى روعة تلك اللحظة.
أمسك يونغي برقبة جيمين، وأقربه منه، ومنعه من إنهاء القبلة في أي لحظة، وفتح جيمين فمه على نطاق أوسع، مما أفسح المجال للسان يونغي وبالتالي سمح له باستكشاف تجويف فمه بالكامل على الرغم من أنه يعرف ذلك بالفعل من خلاله. القلب، سيكون دائمًا رائعًا.
كان للاشقر منظر رائع في تلك اللحظة، منظر يود أي شخص أن يحظى به، لأنه كان مين يونغي فوقه مع بضع حبات من العرق تنزل على رقبته وتصل إلى صدره، ويرمي رأسه إلى الخلف من شدة الإثارة. كان الأمر يلتهمه، وكان شعره فوضويًا وكان يتمتع بتلك اللمسة الفوضوية والمثيرة التي أحبها جيمين كثيرًا.
"حبيبي، سأمارس الحب معك كما لم أفعل من قبل، اليوم سيكون مثل شهر ما قبل شهر العسل "
بعد أن قال إنه ترك عدة قبلات على أجزاء مختلفة من وجه جيمين مما جعله يضحك
كان كل شيء رائعًا للغاية، لقد أحب الأحاسيس التي جعله يونغي يشعر بها، واقترب مرة أخرى، وغرق في القبلة مرة أخرى بينما لمس بيديه الكبيرتين كل جزء من جسد جيمين الجميل، ولمس كما لو كان هذا هو اليوم الأخير لهما. معًا وأراد أن يسجل في ذاكرته كيف كان الشعور ببشرة جيمين الرقيقة.
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fanfictionمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18