هذا خيار دون ندم ..
بعد الانتهاء من استرجاع الذكريات ، تركت دافني العربة وتحركت حتى دخلت غرفة العشاء ..
'لقد كان خيارًا لم أندم عليه ..'
في سيكاديون ، حيث الفصول الأربعة طوال الصيف ، اشتهر الماركيز بوكاتر بجمال مبناه بأكمله ..
إنه مجرد قصر ، لكنه فخم مثل قصر صيفي ، والملك يزوره في الأوقات المناسبة ويقضي عدة ليال في شرب الويسكي ولعب القمار مع صديقه المقرب ، والدي ..
تقع "غرفة دافني" بعيدًا عن المبنى الرئيسي ، بعيدًا قليلاً ، وتحيط بها حديقة ورود واسعة
غرفة النوم الكبيرة ، التي تم بناؤها على طابقين عن طريق تمزيق السقف بجرأة ، تم تفتيحها في الصباح بأشعة الشمس المنعكسة من نهر الملاك ...
كانت الطبقات المتعددة من ستائر الشيفون الزرقاء التي كانت تنزل من السقف المرتفع ترفرف مثل الشفق القطبي عندما سلطت الضوء عليها ..
الى جانب الآن ..
'اعتقدت أنها كانت لوحة مشهورة ..'
تمايل شعره الذهبي الرقيق مع نسيم النهر الذي جاء عبر النافذة المفتوحة ، كان لا يزال يبدو عليه النعاس ، إذ أسند مرفقيه إلى الطاولة وذقنه عليهما ، ورمش بتكاسل كما لو كان يأكل سلطته ..
'إنه كسول جدًا ، كيف هدد بقتل عمي؟ ..'
لقد كان ناجحًا حتى في "العمل الأصلي" ، في المشهد ، كان دوره أن يقع طوعًا في الفخ الذي نصبته له سايكي ..
'أشعر بالارتياح لأن الأمور لن تحدث بعد الآن ...'
كانت دافني قد عادت للتو إلى القصر لتناول الغداء معه ، جلس الاثنان مقابل بعضهما البعض عبر طاولة طويلة ..
"يا سيدتي ، لا أعتقد أنني أستطيع دعم حبكِ الجديد ..."
جلست المساعدة ، ميشا إلى يسار دافني واشتكت علانية ..
يقال أنه عندما تم إحضار سيليستيان ، أخفى سكان "غرفة دافني" مسدسًا أو خنجرًا خلف ظهورهم ، وكان كل شخص قلقًا بشأن ما يجب فعله إذا تصرف الأمير الخائن بشكل شرير
"لماذا؟ ماذا فعل؟ من ضرب؟ ميشا؟ هل تأذيتِ؟"
واجهت السكرتيرة صعوبة في عدم الشتائم أمام صاحب عملها ، يبدو أن دافني كانت تتوقع منه سرًا أن يرتكب الشر ...
"لسوء الحظ ، كان هادئا."
الأمير ، الذي نام لمدة ثلاثة أيام وأكل عجلاً كاملاً بمجرد استيقاظه ، كان هادئاً كما قالت سكرتيرتها ، بينما كانت دافني بعيدًة ، كان يتجول هنا وهناك كما لو كان هذا منزله ..
أنت تقرأ
دافني💞
Romantiekدافني بوكاتر ، الوردة الحمراء لمملكة سكراديون .. لا يوجد شيء لا يمكنها الحصول عليه في هذا العالم ، لأنه لا يوجد شيء في هذا العالم لا يمكن فعله بالمال ... على سبيل المثال ... "أعطني سيليستيان ثيليوسا .." أفضل مبارز في القارة ، والأمير الأكثر وسامة ف...