فيك جديد ^^
فوت+كومنت على كل فقره لطفًا :)
قراءة سعيده للكل ୧ ‧₊˚ 🍵__
يَجلُس مينهو عَلى احدى المقاعد في مكان عمله وَهُناك ضوضاء صاخبه في الإرجاء ليتنهد وَاضعًا كفه عَلى خده، "أحيانًا أرغَبُ بمضاجعته. " نَبسَّ مَما جعلَ مِن زميله يرمقه بنظره مُقززه.
" ضَع المناديل الورقية في فمك لتصمت أيها المجنون. " تحدثَ سونغمين، زَميله المُحرر الذي يشاركه الطاولة، وَوَضعَ بحذر فنجانًا وَرقيًا مِنَ القهوة عَلى الطاوله لمينهو.
" في بَعض الأحيان ها؟ " أبتسمَ سونغمين ليتنهد مينهو للمره الثانيه " غالباً. "
غَطى مينهو وجههُ بكفيه، بينما يُفكر في طريقة ما للتعامل معَ هوانغ هيونجين.. اللعنة عَلى اليوم الذي وافقَ فيه مينهو عَلى أن يَصُبح مُحررًا لهذا الكاتب البوهيمي المَغرور.
" اللعنة! "
أنهُ أمرُ غَريب انَّ هذهِ اللعنة لَم تخرج مِن مينهو، بَل مِن جيسونغ الذي يَجلُس مُقابِل لهُ، " ذَهبَ فيلكس إلى لاوس! يقول أنهُ بحاجة إلى تَجديد طاقته، ما هيَ الطاقة بحق الجحيم؟! المَوعد النهائي للمعرض بَعدَ عشر أيام!! "
رَمى جيسونغ هاتفه بغضب عَلى الطاولة لا يستَطيع تَصديق ما اخبرهُ ياه فيلكس عبر المكالمه للتو، وَحولوا أنظارهم لتشان الذي يركض عَلى الفور إلى مكتبه، وَتعابير الغَضب تعتلي ملامحه لا يراهُ المحررون عادتًا بهذه الشكل.
" لا تَسمَح لأي أحد بالدخول. " قالَ لجونقان سكرتيره وأغلقَ باب مكتبه بعدها، تمتمَ جيسونغ معَ ضحكه مكتومه " إنهُ مُثير حينَما يكون غاضِبًا " نَظرَ مينهو وَسونغمين إلى بعضهما وشخرا دونَ أن يقولا كلمة واحدة، " لديكُما ذوق رديء. " تمتمَ جيسونغ مُدحرجًا عينيه.
" اسمَع أيُها السنجاب، هَل ترغب بالعمل معَ هيونجين في مَشروعك القادِم؟ لقد قلتَ بنفسك أنهُ وسيمًا وَتود العَمل معه ؟ " سألَ مينهو واقتربَ منه مُترقبًا رده " أممم، لا. " رفضَ جيسونغ ليضيق مينهو عينيه "سَأسافر إلى لاوس وَأعيدُ لكَ فيلكس. " قالَ بأبتسامه صغيره.
" إنه أمر مُغري، وَلكن لا أُريد، أنا مكتفي بليكسي~ " السنجاب الماكر يبدو مصرًا مَما جعلَ مينهو يَتراجع للخلف الى مقعده مُتنهدًا بضجر، أدارَ سونغمين رأسه نحوه بينما يقلب الأوراق التي يعمَل عليها " أعتقد أنكَ يجب أن تَستمر بالعَمل معَ كاتبك وَتصمت. "
" ما الذي مِن المُمكن انني فعلته لدرجه أنَ العالم اللعين أرسلَ لي هوانغ هيونجين؟ " مينهو تحدث بنبره مُنزعجه " أنَني طيب لدرجه أنقذُ حَتى القطط الضاله. " تمتمَ وَرمقَ جيسونغ الذي ضحكَ بنظرات حادة " وَتعطي للناس الكوابيس. " سخرَ ليحرك مينهو قدمه ناويًا سحق ساقه مِن تحت الطاولة، لكنهُ كانَ أسرع للهروب الى مَسافة آمنة.
YOU ARE READING
hidden love || Hyunho ✓
Randomحِينَما تَوَظفَ مينهو كَمُحرر في دارِ نَشر كانَ مُستَعدًا وَمُتَحمسًا لجل شَيء، لم تكن لديه أيّ أوهام أو افكارًا سلبيه حَولَ مُهنته، لكن مِن الواضح أنّ الحياة لَم تعدهُ لحقيقة أنهُ يجب أن يكون مُربيًا وَخادِمًا لكاتِب مُتغطرس. start.2024.11.4 end.20...