"انت لا تعرف ماذا لديك"

49 7 0
                                    

مرحباً فراشاتي🦋
ونشوت مختلف ولطيف لا تنسو تظيء نجمه سمائي في الاسفل
استمتعوا

❝لن تعرف ما لن تعرف ما تملكه حتى تفقده
يبدو أن هذا هو الشعار المسؤول عن مطاردة جيمين طوال حياته❝



يبدو أن هذا هو الشعار المسؤول عن مطاردة جيمين طوال حياته، لقد بدأ يشك في ذلك منذ أن كان طفلاً عندما فقد قطارًا لعبة لأنه لم يعيره الاهتمام الواجب على الرغم من أنها لعبته المفضلة، وقد فات الأوان. بمجرد أن أخبرته والدته أنها تبرعت بها للأعمال الخيرية مع جميع الألعاب الأخرى التي لم يعد يستخدمها. في ذلك الوقت بكى طوال الليل بين الاتهامات المتبادلة ضد المرأة والأيتام الذين سيستمتعون الآن بكنزهم الثمين، ولأنه طفل بالكاد يبلغ من العمر 4 سنوات، سمع هذه العبارة المنطقية للغاية لأول مرة والتي لم يفهمها في ذلك الوقت.

"لن تعرف ما تملكه حتى تفقده"

ماذا كان من المفترض أن يعني ذلك لقد كان يعلم دائمًا أن هذا القطار الأزرق هو المفضل لديه، وكان دائمًا يحبه ويهتم به أكثر قليلاً من ألعابه الأخرى، ولهذا السبب كان يتجنب لمسه كثيرًا، ولهذا السبب لم يأخذه معه أبدًا إلى المدرسة وعندما ذهب الأصدقاء ولم يخرجها أبدًا من صندوقه لمشاركتها، لا، لقد احتفظ بهذا القطار في حالة ممتازة وهذا بالنسبة لوالدته يُترجم فقط على أنه عدم اهتمام باللعبة، ولكن من يستطيع أن يلومها عندما يحملها ابنها دائمًا. ألعابه المفضلة معه وهذا القطار لم يكن بينهم؟ لم يكن أحد يستطيع أن يلومها، سوى ذلك الطفل المسكين الذي ما زال يبكي في زاوية غرفته.

بعد لعبة قطار جديدة بنفس خصائص القطار السابق، تمكن الطفل الصغير من مواصلة حياته بسلام، على الرغم من أن جزءًا منه كان يعلم أن هذا ليس قطاره، لذلك لم يعير اهتمامًا كبيرًا عندما فقد ذات يوم وذلك بالصدفة وحينها لم ينتبه لوالدته التي هاجمته مرة أخرى بنفس العبارة لأن الخسارة لم تؤذيه.

لأنه كان يعرف ما لديه ولكن هذه المرة لم يمانع في خسارته.

بعد تلك الحادثة أصبح جيمين أكثر تردداً في امتلاك الأشياء التي يحبها وإذا كانت لديه يبدأ بإخفائها عن والدته لتجنب مأساة جديدة أخرى، لأنه علم أن المرأة تستمتع بالتخلص من الأشياء التي تعتبرها غير ضرورية لمنزلها يتبرع ويتبرع بكل ما يعترض طريقه حتى لو لم يكن ملكًا له، كان يعرف ذلك ومع مرور الوقت تعلم أن يخفي "كنوزه" من يدي والدته الكريمة.

ما لم يكن في خطط جيمين هو أن والدته لم تكن فقط هي التي تسعى لأخذ أغراضه بعيدًا، ناهيك عن أنه لم يكن مدركًا أنه لا يمكن أخذ الأشياء فقط، لأنه مع مرور الوقت انتشرت أذواقه والآن بين لم تكن "كنوزه" أشياء مادية فحسب، بل كانت هناك أيضًا كائنات حية أصبحت "المفضلة" لديه وقد أدرك ذلك عندما كان في السابعة من عمره.

ملگي فقط|| YM✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن