مرحباً فراشاتي🦋
ونشوت مختلف ولطيف لا تنسو تظيء نجمه سمائي في الاسفل
استمتعوا
^*^*^*^*^
*
*
*
❝هل تصدقني لو قلت لك هل ستكرهني لو علمت إن أعظم أمنياتي هي أن أقيدك، وأحبسك، ولا أتركك تذهب مرة أخرى أبدًا.❝❝كم أتمنى أن يكون لديك عينان لي، وأن تكون نظرتك ملكًا لي، وأن يكون صوتك لا ينطق إلا مع اسمي، وأن يديك لا تعرفان سوى طريق بشرتي.❝
❝لا أملك إلا وجودي من أجلك..❝
❝
❝
❝يا إلهي، إذا كنت تعرفني... إذا كنت تعرفني حقًا لأدركت نوع الشخص الذي أنا عليه، لأنه لا، أنا لست ذلك الرجل الذي يقول الجميع أنهم يعرفونه، كلمة "غيور" تفتقر إلى الشدة عندما تنطبق علي، لا، أنا لست غيور.
❝أنا متملك.❝
لأنني أريدك، أحتاج إلى امتلاكك، والقبض عليك، وتقييدك، والقيام بكل ما يتطلبه الأمر حتى تكون دائمًا بجانبي. لا أتركك أبداً، أجعلك تحت رحمتي وأحبك كيف وكم أريد.
❝هل أخبرتك أنني أحب عينيك❝
حسنًا، سأقتلعها حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الاستمتاع بها، لأنني فقط أريد رؤيتها.
❝هل قلت لك أنني أحب صوتك؟❝
أريد تكميم أفواهك، وتغطية فمك، وبالتالي إسكات صوتك، وإغراقه، وإغراقك حتى تكون أنفاسك ملكًا لي وحدي.
❝أخبرتك...❝
❝هل قلت لك أنني أحبك؟❝
أنني أحبك تمامًا، يديك، شعرك، كل شيء... أحب كل شيء فيك تمامًا...
❝أي شيء سوى...❝
كل شيء إلا رؤيتك بهذه المثالية مع شخص آخر، لأن سعادتك تؤلمني إذا لم تكن معي، لا أستطيع أن أكون سعيدًا إذا لم تكن معك بجانبي.
❝أنا فقط لا أستطيع...❝
وأنا لا أفهم الأشخاص الذين يمكنهم ذلك، والذين يمكنهم التضحية بسعادتهم حتى يكون أحبائهم سعداء، والذين لديهم هذا المستوى من النضج لوضع سعادة الآخرين فوق سعادتهم.
❝أو ربما...لست في حالة حب...❝
ربما أنت مجرد نزوة، خيال، شيء أرغب فيه فقط لأنني لا أستطيع الحصول عليه، شيء بدأت بالإعجاب به، ثم بدأت أحبه وأخيراً اعتقدت أن الخطوة التالية هي الحب، ولكن لا يزال.. حتى لو كنت كذلك، حتى لو كنت بسيطا... هوسا؟
❝أشعر بأنني أحتاجك..❝
أحتاجك وسأبذل كل ما في وسعي لأتمكن من الحصول عليك، ولأتمكن من لمسك، وتقبيلك، وأحبك بطريقتي المجنونة في الحب.
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fanfictionمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18