مرحباً فراشاتي🦋
وانشوت مختلف ولطيف لا تنسو تظيء نجمه سمائي في الاسفل
استمتعوا❝لقد كانت ليلة باردة مثل أي ليلة شتاء أخرى، لكن ذلك لم يمنع جيمين من أن يجد نفسه معجبًا بالنجوم على سطح المبنى، متجاهلاً تمامًا الجليد المحيط به.❝
❝
❝
❝لا يمكن مقارنة البرد بزوبعة الأفكار التي أبقته مستيقظا، لقد قضى بالفعل ساعة في سريره يحاول النوم ويرى أنه من المستحيل أنه يريد أن يأخذ نفسا، حتى لو كان الجو باردا، لم يفعل ذلك. بغض النظر عن ذلك، كان عليه أن يقلق بشأن شيء أسهل للتعامل معه من أفكارك الخاصة.
للوهلة الأولى، لم يتمكن أحد من تخمين سبب أرقه، حيث كان دائما ينعكس على وجهه تعبير عن الطمأنينة وحتى "الفرح"، لكن عينيه كانتا أغمق قليلا من المعتاد، تلك الطاقة والحيوية التي اعتاد على إظهارها. كان قد أنهك نفسه على مدار اليوم ولم يتبق منه سوى الفراغ الذي كان يملأ روحه في لحظات كهذه.
❝لحظات تبدو فيها الجروح مفتوحة.❝
❝تبدأ مخاوفه في إغراقه.❝
❝والدموع تفسح المجال للألم.❝
يعانق جيمين نفسه وهو يشعر كيف أصبح البرد أكثر شدة، مما يجبره على اللجوء إلى الملابس الرقيقة التي تلبسه. إنه يعلم جيدًا أنه يمكنه الذهاب ليتدفأ، إنه يعرف ذلك، لكنه لا يريد ذلك افعل ذلك لأنه خرج ليشعر بهذا البرودة على بشرتك، عليك أن تشعر كيف يتجمد الجليد عظامك ودمك يصل ببطء إلى قلبك... ربما قد يتألم في البداية، مثل كل شيء يؤلمك دائمًا ولكن ذلك الألم قابل للمقاومة، ويساعدك على نسيان الباقي، لتنسى ما الذي يجب أن تفكر فيه، ما الذي عليك أن تبكي مرة أخرى؟
لأن جيمين لا يمكن أن يكون دائمًا الفتى السعيد والخالي من الهموم، فهو يمر أيضًا بلحظات الحزن تلك، التي لا يتلون فيها العالم ولا يوجد سوى اللون الرمادي من حوله، حيث يضيع الدفء ولم يتركه سوى برد الشتاء الذي يغرقه. مما يؤدي إلى إصابته بالعمى، وتذكيره بكل تلك الجروح التي لم تلتئم والتي لا تزال تؤذيه بصمت، ولكن... كيف يمكنك شفاء الجرح إذا لم يكن لديه الوقت لينزف؟ كيف يمكنك مسح الدموع التي لم تتمكن من ذرفها بعد؟
يغمض جيمين عينيه بإحكام، على أمل أن يتجمد الألم قريبًا، يشعر بالتعب والإرهاق من الشعور بنفس الشيء مرارًا وتكرارًا، من المفترض أن يكون قويًا، فتى متمرد يواجه المجتمع والشدائد، يقاتل، يقاوم،. فلماذا لا يزال يشعر بهذه الطريقة؟
❝هش جدا.❝
❝غير آمن للغاية.❝
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fanfictionمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18