مرحباً فراشاتي🦋
لاتنسى تضيء نجمه سمائي في الاسفل
استمتعوا"هل يعني ذلك أنك نقطة ضعفي"
يحدق تايهيونغ في الأكبر سنًا الذي أمامه وعلى الرغم من أنه يريد أن يومئ برأسه إلا أنه لا يجرؤ على القيام بذلك، لأن هذا ما ألمح إليه أصدقاؤه ولكنه لم يكن بالضرورة صحيحًا، على الرغم من... هوسوك قد رضخ و قال إنه إذا تحدث إلى شوقا، فهذا يجب أن يثبت شيئًا ما.
"لا أعلم.هل أنا؟ "
يسأل وهو يميل رأسه وتخفف ابتسامته.
يبقى الأكبر سنا مستغرقا في الصورة التي أمامه لثواني معدودة، غير مبال بأن يستمر غزو مساحته الشخصية وعندما يكون على وشك الرد...
"ماذا بحق الجحيم تعتقد أنك تفعل"
صوت غاضب يكسر فقاعته الصغيرة مما يجعله و تايهيونغ يستديران ليجدا شوقا واقفًا عند الباب، الذي ينظر إليهما بتعبير منزعج ومنشفة مربوطة حول خصره.
"تايهيونغ خارجاً، أريد أن أغير ثيابي"
الأصغر يجعّد أنفه ويتراجع خطوتين إلى الوراء ليترك الذي حاصره على الحائط.
"أنا أتحدث إلى هوبي " فهو يجرؤ على تحدي الأكبر، مما يفاجئ مغنيي الراب.
شوقا يجعّد أنفه بنفس الطريقة التي فعلها ذو الشعر الأحمر من قبل، ويبتسم هوسوك وينظر بعيدًا عندما يركز صديقه المفضل اهتمامه عليه.
"الحديث لقد جعلته محاصرًا على الحائط، لا يبدو أن هذا يتحدث معي " فهو يعقد ذراعيه ويرفع حاجبه.
"نحن نتحدث بهذه الطريقة " وهو أيضًا يعقد ذراعيه.
"حسنًا، إذا كنت تريد مواصلة الحديث، افعل ذلك في الخارج، أريد أن أغير ثيابي".
"لذا"
"لا بأس يا تاي،"
أسرع هوسوك ممسكًا بمعصم تاي وبالتالي استعاد انتباهه.
"يمكنك الذهاب، يجب أن أنهي تغيير ملابسي أيضًا"
..يلقي نظرة خاطفة على مغني الراب الذي لا يزال بجوار الباب-.
"هناك شيء يجب أن أتحدث عنه مع يونغي"
عبس تايهيونغ قليلاً لكنه ما زال يومئ برأسه، ويتلقى في المقابل مداعبة ناعمة في شعره بمجرد تحرير يده.
"اخرج"، يصر، ويفتح الباب أكثر.
ينفخ الماكني الثاني خديه ويتجه نحو مخرج الغرفة ولكن قبل المغادرة، ينظر إلى الأكبر سنًا الذي لا يزال مع تعبير منزعج.
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fiksi Penggemarمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18