١. حيث يعمل كيم تايهيونغ بشكل مؤقت كأفضل إشبين

261 34 61
                                    




كيم تايهيونغ هو جني متعدد المواهب. على مدار مئات السنين من وجوده، شغل العديد من الوظائف: قَتل الجنيات "المارقة" بأمر من المكتب، العيش في مستنقع وإغراق أي شخص يقترب كثيرًا، وطحن عظام الجنيات وصنعها في قطع مجوهرات مصقولة يرتديها على جسده.

يمكن القول إنه يمتلك خبرة واسعة في معظم جوانب الحياة. لكن ما لم يفعله مطلقًا، كما شاء القدر، هو التخطيط لحفلة وداع العزوبية.

"تريدني أن أفعل ماذا؟" يسأل تايهيونغ بصدمة مفتعلة، ناظرًا إلى جيمين من أسفل سريره، محولًا انتباهه بعيدًا عن مجلة "جامع العظام" التي كان يتصفحها.

يعبث جيمين بيديه، وهي لفتة غير معهودة منه، ويعيد ما قاله، "أريدك أن تخطط لحفلة وداع العزوبية." وبالرغم من أنه يكاد يقتله ذلك، يضيف بتردد، "...من فضلك."

يتنفس تايهيونغ بعمق بينما يجلس ببطء على البطانية الحمراء ويقول، "هل تطلب مني... صديقك الحميم، المخلص، منقذك..."

"هل لهذه المبالغة نهاية؟" يتذمر جيمين.

يتجاهل تايهيونغ المقاطعة، ويقول "هل تطلب مني أن أكون إشبين الشرف؟"

يقطب جيمين وجهه باشمئزاز، لكن هناك نظرة مودة في عينيه اعتاد تايهيونغ أن يلاحظها. ويضيف موضحًا، "تقنيًا أطلب منك أن تكون إشبيتي، وجونغكوك اختار يونّا لتكون إشبينته."

يعلن تايهيونغ بانتصار، "سيكون لي الشرف أن أكون إشبين الشرف!" يقفز من السرير، يعبر الغرفة التي يغمرها ضوء الشمس في خطوتين سريعتين، ويحتضن جيمين بقوة. "سأكون أفضل إشبين! أقسم لك، ستصبح سكرانًا لدرجة..."

يصدر جيمين صوتًا مكتومًا وهو يربت على ظهر تايهيونغ مرة، مرتين، وبينما وجنته تلامس تايهيونغ، يمكنه أن يشعر بحرارة خجل جيمين. "أريد شيئًا بسيطًا، حسنًا؟" يقول جيمين بإصرار، "أريد فقط أن أسترخي بعد هذه السنة العصيبة. لذا أي شيء تفكر فيه، قلله بنسبة مئة في المئة، ثم اطلب من يونغي أن يقلله مرة أخرى. تلك هي النقطة المناسبة."

يتنهد تايهيونغ بتذمر من جيمين، لكن فقط بعد عدة دقائق من تذمرات جيمين المتزايدة وتهديده بتحويله إلى شمعة برائحة الجن. يسأل تايهيونغ بجدية، "ما رأيك في الراقصين؟ لأن هناك بيتًا قريبًا أعتقد أنه سيكون المكان المثالي، و..."

يقاطعه جيمين، مطرقًا رأسه قليلاً ويهمس بخجل، لكن تايهيونغ بوسعه أن يسمع بوضوح خيوط الإحراج في صوته. يسعل جيمين خفيفًا، ويهمهم، "أردت أن أتحدث معك بشأن ذلك."

يُلقي جيمين نظرة ذات مغزى باتجاه تايهيونغ بعينين شبه مغمضتين.

شيء ما خبيث ومشاغب ويكاد يكون آثمًا يشتعل في صدر تايهيونغ. بابتسامة واسعة للغاية، ينظر إلى جيمين ويقول بمكر، "أخبرني، ما الذي كنت تفكر فيه؟"


Park Jimin's Guide to Good Housekeepingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن