1

176 18 11
                                    


" أوه اعتذر لم أراك حقا أعتذر منك لقد كنت مستعجل أنا أسف لقد تلوثة سترتك سوف أنظفها لك "

" على مهلك أيها الصغير لابأس ليس وكأنها السترة الوحيدة  في العالم "

"مستحيل لن أشعر بل راحة قبل أن أنظفها منزلي قريب من هنا أن لم تكن تمانع هل يمكنك المجيء معي لكي أنظف لك سترتك لا ترفض رجأ "

" حسنا كما تريد , اللعنة ما هذه اليوم الجميل ذالك اللطيف أرتباكه و خوفه  يجعل دواخلي ترفرف ياله من لطيف "

" وصلنا "

" هل هذه منزلك "

" أوه  أعرف أنك سوف تضحك علي خفيتا لأنني أعيش بهذه المنزل المترهل ذو حالة مزرية  لكن لكل منا حياته و معيشته الخاصة "

" يا فتى لماذا سوف اضحك عليك لم نولد أغنياء هل تعيش وحدك أين  عائلتك "

أخفض ذو شعر البني راسه ناطق بصوت منخفظ ونبرة تكتسحها الحزن " ليس لدي عائلة "

" كيف هل هم منفصلين "

" لا لقد تركوني في الميتم عندما ولدت لذالك كنت أواجه كل شيء وحدي عندما كبرت بدأت العمل و أشتريت  هذه المنزل الرخص "

" أعتذر على سؤال لم أقصد نبش أحزانك أعتذر مرة أخرى "

" لا بأس لقد كبرت على الحزن على هذه الامور جعلتك تقف لوقت طويل تفضل بل دخول "

دخلة ذو بذلة السوداء ينظر ألى حالت المنزل السقف المنخفض الذي أوشك على الوقوع و تلك الجدران  المليئة بل ثقوب سمع صوت الفتى يطلب انجدا ركض حيث الحمام وجد أن نصف السقف قد وقع عليه اسرع محاول بكل صعوبة أن يزيل ذالك الحجر بعد وقت عصيب قد نجح  تفحص جسد الفتى وجده قد تعرض للجروح في جسده وراسه 

" يجب أن نذهب للمشفى "

 " أنا بخير يجب أن اكمل غسل سترتك "

" أتركها و اللعنة كدت تموت "

قام الرجل برمي السترة و حمل ذالك الجسد الصغير بين ذراعيه حتى وصل سيارته جعله يجلس في المقعد الامامي وضع له الحزام وقاد للمشفى

 الفتى بصوت باكي " ا أعتذر لك لقد سببت لك الكثير من المشاكل و دمرت يومك من يدري ربما لديك عمل مهم اليوم متأجل بسببي "

" ليس هناك أهم من أنقاذ روح  شخص لم تخبرني ما أسمك "

 " وويونق وأنت "

وقعت بفخ ثعلبي  |ووسان.WSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن