بارت طويل..
إستمتعوا.✨~•~•~•~•~
"أنا لا أملك أيةَ خبرة، أنت خبرتي الأولى يا جونغكوك، و ربما أكون جاهلا بهذه الأمور، و لكن هكذا تكون القبلة"
أنهى كلماته مبتلعا المسافة بينهما ليبتلع تفاجىء و كلمات الأكبر معها و التي لم يتسنى له قولها حين حطت شفاه الصغير ضد خاصته بقبلةٍ محتدمة..
لكنه لم يكن وقت التفاجىء، فجيمين هنا و بين يداه يقبله بشغف، ببعثرةٍ و قلةِ خبرة لكن بحب، قبله بطريقة كافية حتى تصل مشاعره للأكبر الذي فاض من الحب.
و جونغكوك لن يفوت هذه الفرصة، لن يفوت فرصة مبادرة الأصغر لتقبيله، لذا هو أحكم القبض عليه جيدا مقربا إياه أكثر إن أمكن الأمر، جاعلا من أفواههما تتاصدم بقوة أكبر ليئن جيمين لما حدث.
و جونغكوك كان سريعا بإبتلاع أنينه ممسكا بشفته السفلى بين خاصته ممتصا إياها، و جيمين كان ممتنا لتولي جونغكوك السيطرة، هو لم يقبل أحدهم من قبل، لذا قبلته كانت مبعثرة للغاية و تفتقر للخبرة لكنه ترك مشاعره تقوده، و مع ذلك كان بحاجة لجونغكوك أن يبادله، و فورما فعل الأكبر ذلك تنهد براحة وسط القبلة مستسلما له و تاركا له نفسه ليفعل بها ما يشاء لو أراد.
لكن جونغكوك إكتفى بتقبيله كما لو لم يكن هناك غد، عنف شفته السفلى و إنتقل للعليا و لم يشبع، كان ثغر جيمين كالبئر و هو الضمىء الذي لم يُروى.
و لن يُروى..
و بدى كما لو أن جيمين بعالم آخر، قبلات الأكبر نقلته حيث السماء و بدى كما لو أنه يطفو هناك، دون قيد.. و دون خوف، فقط هو و جونغكوك هناك، لقد شعر بالدفىء و الحب، شعر بالرغبة للبقاء بين أذرع جونغكوك للأبد، لقد شعر بالأمان هناك..
"بادلني"
فصل جونغكوك إلتحام شفتيهما فقط لينبس قبل أن يعيد شفتيه حيث تنتمنى.."لكني لا أعرف"
تمكن جيمين من القول بين جموح الآخر."فقط حرك شفتيك ضد خاصتي"
أومىء الأصغر ليبتسم له بحب.أعاد وصل روحه بروح الصغير عبر شفتيهما، لقد بدى أهدىء، و أقل تسرعا، آخذا وقته لإستشعار حب الآخر و منحه الكثير من حبه، كانت هذه القلبة على غرار سابقتها شاعرية أكثر، هادئة و لطيفة كالأصغر.
كما لو كان يُعَلِم الصغير الأبجدية مجددا، هو علمه كيفية حبه.. و كيفية تقبيله.
أنت تقرأ
tears_دموع/jikook
Ficción históricaجونغكوك، لا يعلم كيف تحول مِن ملكٍ لحارس شخصي لأمير المملكة المعادية، لكن كل ما يعلمه أنه... jikook jk = top bxb