Part....10

1.8K 115 76
                                    

.
.
.
.

Enjoy..

1000 ڤوت لحتى أستمر و شكرا ..

.
.

.
.

كانت الستائر تمنع دخول أي نور لذلك الجناح ، الأسد جالس ويزئر بصوت هادئ كان يحاول النوم ...


البربري واقف مقابلا لجسد الملك بينما إبتسماته الماكرة ترتسم بشكل مثير على شفتيه ويديه وراء ضهره ينتظر ردا ..


ماذا تقصد بأخد الجواري الخاصة بمملكتي ؟؟..

رفع صوته إلى أن زئر النائم خلف القضبان بغضب ..



كيف تجرأ على مخاطبتي بهذ الأسلوب أيها الملك جانغ هيون ؟؟..



كان مع كل كلمة يتقدم خطوة للأمام يقترب من الملك و إبتسامته المستفزة لا تفارق ثغره ..



لا أستطيع منحك نسائي ..



إنكمشت العقدة بين حاجبيه ما يدل على نفاذ صبره بسبب ما تفوه به البربري أمامه ، كان فارق الحجم بينهم واضح ، الملك جانغ هيون ذو الجسد الهزيل و الطول المتوسط لا يقارن مع جسد البربري و كأنه جدار يفصل بينه و بين الموت ، إن حاول أن يتخطاه سيقع على حافة منحذر ..


نسائك ؟؟..



كرر ما قاله الملك بنبرة إستفهام بينما مازال على نفس الوضعية فقط تلك الإبتسامة التي ذبلت فجأة ، عروق عنقه وهو يرص على أسنانه قد ظهرت مرة أخرى ..


في رمشة عين لو أردت هذه المملكة ستصبح ملكا لي و أنت من عبيدي و نسائك كما تقول تحت رحمتي أدخل و أخرج قضيبي أين ما أريد ، لكنني إستبعدت كل هذا عندما ختمت عقد السلام بيننا ، طلبت جواريك بكل ود و لا توجد أي نية سيئة في ما طلبته لكنك مصر على ...



قبل أن يكمل ما كان يقوله توجه ناحية الملك الذي كان بالفعل يرتعش و كأنه يريد من الأرض أن تنشق و تبلعه ..




وقف أمامه لا تفرق بينه وبين البربري إلا بضع إنشات قليلة ..



على إستصغاري ..


The devil king حيث تعيش القصص. اكتشف الآن