Hey there👋🏻
شُكرًا ع الحُب الكَبير للروايةَ.
لا تِنسوا النُجوم و الكُومنت.❤️🔥
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تَحتَ الأَضواءِ الحَمراءِ و البَنفسجِية و الرائِحة الكَثيفَة للكُحول و المُخدَرات مَع صوتِ الموسِيقى الصَاخِبة و الناطِقة بِتتابُعٍ مِن الكَلمات البَذيئة.
يَتمَايلُ خِصرُها الذِي تزدحُمُ عليهِ السلاسِلُ مَع تَمايُل الأيقَاعِ الفَوضوِي بينمَا يلتصِقُ مِن أَمامِهَا و خلفِهَا رَجُلانِ يبدُو إنهَا لا تعرِف عنهُما شيئًا و لا يُهمِناهَا، ليسَ وهِي تنظُر في عَينيّ سونقهُون كُل ثانِيةٍ و أُخرَى للتَتحقق ما إِن كَان يُبقي أنظَارهُ عليهَا.
لَم يَعرِف سونقهُون كيفَ يكُون العُري و الرَقصُ مُثيرانِ للرَغبة -هَذا إذا كَان يعرِف معَنى الرَغبةِ من الأَساس-، لَقد نَشئ وهُو يعرِف الحُب مِن كَلامِ أُمه حَيثُ يتحَكمُ قَلب الرَجُل و المَرأة في العِلاقة ضِمن حُدودِ راحَة الطَرفين أَما الجَسد فَهُو عامِلٌ مُساعِد عِندَ الظَرورة.
يحِكُ سونقهُون طَرفَ جَبينِه و يحنِي بِرأسِه إلى الأَرض، لَم يكُن غبيًا لِكيّ لا يفهَم إِن زِير تُحاوِل إغرَائهُ بِرقصِهَا هَذا مَع نظَراتِها و قضمِها لِشفتيّها كُل حِين الأَمرُ الذِي لَم يُؤثِر على سونقهُون مِقدَار ذَرة.
لأنهُ كَان في عَمل، هَذا ما هَتف لَهُ عَقلَه.
لأنَها مَطلُوبة للعدَالة، لأنهَا إبنةُ زَعيم أكبَر مافيَات البِلاد، لأنهَا تُهدِد سلامَة المُواطِنين، لأنهَا لا تَستحِق أيَّ تعاطُفٍ مِنه.
يَعودُ لأَنظَارِه عليهَا فَقط للتأكُد مِن إنهَا لَم تَذهب مَع أَحدِ الرَجُلَين و تستعِر النَارُ في صَدرِه حينمَا يراهَا تضحَكُ بِأنتِصَار، نارٌ مَألُوفة تُشبِه نَار الوَلاء التِي أَحرَقت صَدره حِينمَا أدَى القَسم كَعمِيل، نارٌ لو تَركَها تأكُله لَما تردد في سَحبِ زير مِن شعرِها لِمَركز الشُرطة.
لَقد كَان يضُن إنهُ سوفَ يمُوت الليلَة و لكِنه حَيٌ يُرزق بِطَريقَةٍ تَجعلُه يضحَكُ على نفسِه، مَاذا سيَفعل لو أرسَل رئيسُه الدَعم و جَاءوا ليجِدونَه يُراقِب فتاةً أصغَرُ مِنه بِستَة سنوَات ترقُص لَه.
يُشابِك يَديهِ اللاتِي أصبَحتَا بارِدَتان مِن أجوَاء المَلهى و تَعودُ لَه أَحاسيسٌ غَريبَة سَببتهَا لَهُ يَديّ جَيك الحَارة بيَن يَديه، لَقد كَانوا كَفيهِ خَشِنتَين خُشونةً تتوَلدُ مِن جُلودُ مَقابِض المُسدَسات و أصابِعه طَويلةٌ و مَقصُوصَةُ الأظَافِر فَيبتسِمُ سونقهُون لِلفكرَة.
أنت تقرأ
𝒔𝒐𝒍𝒐. 𝒋𝒂𝒌𝒆𝒉𝒐𝒐𝒏𖠖
Aksi[حِينمَا يبدَأُ العَميل سُونغهون بِالعَمل عَلى كَسبِ ثِقة إِبن أَكبَر المَافِيا الإيطَالِية.] -الرُواية مستوحاة من المُسلسل الإيطالِي solo. -علاقة بَين شابين. -الغِلاف من تَصميم @adamdrafts -قد يحتَوي على مشاهد عنف و إجرَام و مشاهد تَحرش و مشاهد جِن...