{حلوجدا}جيمين🐥 18 سنة.
يونغي🐱 25 سنة.
يونغي.لقد شعر بالقلق الشديد. لقد سهر الليلة الماضية وهو يفكر في كل ما سيقوله اليوم، كما أنه شرب أكثر من اللازم ونام على الأريكة، إلا أن مناورة بين أحلامه جعلته يستيقظ على الأرض في ذلك الصباح وها هو الآن وجد نفسه يعاني من آلام الظهر، وهو ينظر إلى الفوضى التي أحدثها في غرفة المعيشة والمطبخ الخاص به. تنهد وقرر التنظيف، وحاول ترك شقته نظيفة لأنه يمكن أن يظهرجيمين في أي لحظة، ولم يكن يريده أن يجد شقته في حظيرة للخنازير في ذلك اليوم،.
كان يكدس علب البيرة عندما رن جرس بابه مرارا وتكرارا ورفرف قلبه من الاندفاع المفاجئ من المكان الذي كان فيه إلى الباب. أصلح شعره، وعض على شفته السفلية وأخيراً فتحها، ليجد وجه جيمين الرائع أمامه. ابتلعه ودعاه للدخول، عندها تذكر وأدرك حالته. وكان لا يزال يرتدي البيجامة اللعينة.
"فقط... آه، سأعود فورًا "
ركض إلى غرفته وبحث عن الملابس في خزانته، واختار قميصًا أسود وشورتًا أبيضًا بخطوط. تنهد لتهدئة نفسه وغادر غرفته مرة أخرى، وهو يصفع نفسه عندما لاحظ تعبير جيمين المنزعج الذي كان يحمل علبة بيرة فارغة بين يديه الصغيرتين.
" أنا-أستطيع أن أشرح ذلك،"
تمتم، نظرة جيمين الحادة جعلته يحرك يديه بتوتر وبدأ يقترب منه حتى تمكن من انتزاع العلبة منه وإخفائها خلف ظهره.
"لا يهم هيونغ. بعد كل شيء، أنت بالغ الآن،"
جادل مع لمحة من الانزعاج في صوته. كان يونغي يعلم جيداً أن جيمين يكره شرب الخمر، وكان يعلم أن اليوم لن يمر كما توقع، لأنه لم يكن في خططه أن يجد العلب، فهي دليل على نذير شؤم.
" لا تغضب يا جيميني" همس، أدار جيمين عينيه وشخر.
" أنا لست غاضبًا. " عقد ذراعيه واستلقى على الأريكة. عض يونغي شفته السفلية واستقر بجوار الأصغر.
" إذن... إذا لم تكن غاضبًا، فربما يمكننا التحدث عن القضية المعلقة لدينا، أم لا"
اقترح، وهو يشعر بتقلب معدته ويبدأ في الانقباض في حلقه، لكن بعض التوتر اختفى من نظامه عندما تمكن من الإعجاب باحمرار على خديه المنتفختين.
رأى يومئ برأسه ببطء ويستدير حتى تقابلت أعينهما، شعر كلاهما بالتوتر، كانا ينتظران ذلك اليوم.
"هيونغ بالأمس بلغت الثامنة عشرة "
ذكره، أومأ برأسه للمعلومة . "شكرًا لك على الهدية، لقد كانت الهدية المفضلة لدي ،"
اعترف، ابتسم يونغي وأسرع ليمسك بإحدى يديه الصغيرة.
" أنت لست أطول مني بعد "، ذكّره يونغي بسخرية وتنهد، وهو يعض شفته السفلية وينظف حلقه.
" آمل ألا يكون الطول عذرًا هذه المرة، هيونغ، "
تمتم، معجبًا بمدى جمال أيديهم معًا، تذكر يونغي كيف رفض جيمين في ذلك الوقت، بسبب عمره.
" لن يكون أعدك،" اعترف، جيمين نظر للأعلى وابتسم.
" أنا أحب ذلك كثيرا، هيونغ. أكثر من اللازم "
كانت هذه هي المرة الثانية التي يعترف فيها، ولكن هذه المرة توقع شيئًا مختلفًا عن المرة السابقة، لأنهم قطعوا وعدًا واليوم سيفيون به.
"وأنا معجب بك أيضاً، جيميني.أنا أحبك ،"
ابتسم ولم يتمكن يونغي من التحكم في دافعه لمداعبة شعر أصغرهم الأشقر الناعم
"إذن... هل تريد أن تكون حبيبي يا عزيزي"
بطريقة ما كانا يعلمان أن السؤال غير ضروري، لكن الأكبر سناً أراد إرضاء جيمين.
همس" فقط إذا قبلتني" .
أغلقوا المسافة بين وجوههم، يونغي يداعب خدود الأصغر منه الناعمة. توقع جيمين اللحظة وأغلق عينيه. توقف تنفسهم للحظة اصطدمت فيها شفاههم، ثم حركة ناعمة جعلتهم يلفون أنفسهم بقبلة شيئا فشيئا، متجاهلين أن قلوبهم كانت تدق في جميع أنحاء الشقة وهم يضربون بهذه القوة، وأصبحوا ناريين و.. . مبتل.
يتبع.....
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fanficمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18