"ماذا لو "

14 5 0
                                    

 
مرحباً فراشاتي🦋
هذا اخر ونشوت مسك الختام قدموا له الحب لاتنسى تضيء نجمه سمائي في الاسفل
استمتعوا

 

يراقب جميع أصدقاء أخيه يدخلون المنزل ويتنهد ويوجه انتباهه إلى هاتفه. لم يكن هناك أي شيء مثير للاهتمام هناك، مجرد بداية الانستقرام  حيث قمت بالتمرير لأسفل وأنا أنظر إلى الصورة تلو الأخرى لأشخاص لا أتذكر أنني تابعتهم.

تذكر أن شقيقه أخبره أنه ربما سيضطر إلى مشاركة غرفته أو تخديرها لأن بعض أصدقائه سيبقون، ابتسم ودعا أن يكون من أقرب الأصدقاء، لأنهم في الواقع كانوا الوحيدين. كان يعلم أنه ذكرهم بالوجه. لقد كانوا متكررين، وكانوا تقريبًا جزءًا من المنزل، وكانوا يسليونه، كما أعطوه بعضًا من اهتمامهم. جيمين كان يحب لفت الانتباه. وخاصة صاحبة الشعر الأسود .

-"مرحبًا جيمين آه "

استقبله هانسول، وابتسم الأصغر، وأعاد التحية بحركة يد بسيطة واستمر في النظر إلى الصور على الانستقرام.

"جيميني، هل يمكنك إحضار الشراب؟"

سأله أخوه فجأة، فأذهله قليلاً. أومأ برأسه ونهض من الأريكة بتكاسل، ومشى إلى المطبخ ووقف يراقب ذو الشعر الأسود وهو يلتهم الخبز ولحم الخنزير متكئًا على المنضدة.

"أوه، بارك الصغير، كيف حالك؟ "

سلم عليه عندما لاحظ وجوده وانتهى من البلع مبتسما له .

"مرحبًا، يونقي هيونغ "

تمتم واقترب منه ليلتقط المشروب الذي كان بجانبه "هل كنت جائعًا"

" قليلًا، كما تعلم ، لقد تدربت قبل المجيء إلى هنا "

أوضح، وأخذ قضمة من الخبز مرة أخرى، وابتسم جيمين قليلاً.

" آه ،" قال وغادر المطبخ ليأخذ مشروب أخيه.

عندما انتهت الحفلة، كان لا يزال هناك خمسة فتيان يتسكعون حول المنزل، عندها التفتت جيهيون لينظر إلى جيمين ليخبره بعينيه ما يعنيه ذلك. أومأ دون أن يعير أي اهتمام حقيقي وأجاب على رسالة كانت موجودة في شريط الإشعارات الخاص به طوال اليوم.

"سنبقى على الأرائك، وما زلنا لا نشعر بالنعاس ونريد أن نلعب بعض الألعاب "

أوضح هانسول وهو يرفع هاتفه، أومأ الآخر، جيبوم، واستقر بالفعل على إحدى الأرائك. تجاهل جيهيون ذلك واستدار لينظر إليه.

ملگي فقط|| YM✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن