الجميع يريد تدليل الابنة المحظوظة الفصل 241: الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات احتلت المرتبة الأولى في امتحان المقاطعةإعداداتتذكر في ثانية【
"آهم، الرئيس لم يغادر، كيف يمكننا أن نغادر؟"
ومضت عيون الاثنين، وأزعجوا مؤخرة رؤوسهم خجلاً.
في الواقع، كان الأمر هو حقيقة أن الاثنين نقلا سراً حقيقة معاقبة سو تشينغلو بدلاً من الأمير الصغير إلى جناح تشايكسينج، وهو ما جذب انتباه الأمير الصغير.
"أختي، أعطيني عناقًا."
كان الأمير الصغير يبكي بشدة، وكان معدل تنفسه متقطعًا، مما جعل المستمعين يشعرون بالمزيد من الضيق.
"آنسة سو، الأمير الصغير لم يتناول الغداء أو العشاء، بغض النظر عن مدى إقناع الخدم له، فإن ذلك لا فائدة منه."
لم تعد الخادمة في جناح تشايكسينج قادرة على التحمل، وقفت في الفناء، ورفعت رأسها مرتجفة، وهمست.
"لقد خمن العبيد بجرأة أن الأمير الصغير يريد انتظار أخته حتى تعود لتناول الطعام معًا. إذا لم يستطع انتظار عودتها، فسوف تشعر بالقلق والخوف من أن تتقيأ، لذلك لم تجرؤ على الذهاب إلى الفصل الدراسي للبحث عنها."
"شوان إير لم تأكل طوال اليوم؟"
توترت أفكار سو تشينغلو، ونظرت إلى الأمير الصغير الباكي ذو الخدين المحمرتين، وتنهدت بعمق.
"دعنا نذهب، نعود إلى جناح شينغشينغ لتناول العشاء."
انحنى الأشقاء لالتقاط الأمير الصغير، وغادروا جناح زيون محاطين بمجموعة من الخدم.
"في رأيك، ما هو مزاج تشينغلو؟"
في مرحلة ما، جاءت لي يانرو إلى الفصل الدراسي، ووقفت جنبًا إلى جنب مع تشانغ وينلين أمام النافذة، ناظرين في اتجاه جناح تشايكسينج.
"الشخصية حازمة وحاسمة، وسوف تصبح سلاحا عظيما في المستقبل."
كانت عيون تشانغ وينلين مشتعلة، وانحنت زوايا شفتيها في قوس ساحر.
لدى عائلة لين ابنة بارعة في الفنون القتالية وموهوبة. بالنسبة لحكومة تشنغو، لا أعرف ما إذا كان هذا حظًا أم سوء حظ.
تومضت عيون لي يانرو، وظهر شعاع من الضوء ذي معنى غير معروف في عينيها.
***************
تم الإعلان عن نتائج امتحان البلدة في نهاية الخريف في يوم رأس السنة الجديدة، ولم يكن مفاجئًا أن تفوز سو تشينغلو بالمركز الأول في امتحان البلدة لهذا العام بحصولها على المركز الأول في امتحان البلدة.
أصبح أول شخص في Fengqi Guoshuo يفوز بالمركز الأول في الامتحان الإقليمي في سن التاسعة.
لقد حقق لي مويون ووانغ يي هان توقعات العائلة، وحصلا على المركز الثاني بعد سو تشينغلو، وحصلا على المركزين الثاني والثالث.
أنت تقرأ
الابنة الكبرى للمجموعة مليئة بالبركات
Fantasy1861 عدد الفصول مقدمة للعمل 1V1، أنثى قوية، مفضلة لدى المجموعة، تعمل بالزراعة، وتمارس الأعمال التجارية، كانت مدينة Shuangwen بدون ابنة منذ مئات السنين، وكان من المفترض أن تكون الحفيدة الصغيرة التي كانت تنتظرها أخيرًا ذهبية وثمينة، وكانت مفضلة طوال ح...