انت قبل أن اعرف .1

512 23 3
                                    

Pov jimin :

السلام. شيء نادرًا ما يختبره جيمين عندما يكون هو وجين في نفس المكان. لا يستطيع حتى إدخال حبوبه إلى فمه بشكل صحيح دون أن يشعر بالانزعاج من وجوده.

حسنًا، ربما يكون مبالغًا بعض الشيء في الأمر. لكن هذا هو الوضع بالتأكيد، وهذا ما كان عليه الحال في الماضي.

"تأكد من وضع الأطباق في غسالة الأطباق بعد الانتهاء منها"، يقول جين بينما يمد يده إلى وعائه الخاص.

جيمين يقلب عينيه. "أعلم. منذ متى نعيش في نفس المنزل؟ أنت تعرف أنني أكره عندما تكون الأشياء متسخة. ولهذا السبب أكره عندما تقيم حفلات لأن المكان يكون دائمًا في حالة من الفوضى الكاملة عندما أعود."

يهز جين كتفيه. "لهذا السبب لدينا شخص آخر للعناية بالفوضى، جيمين." يسكب لنفسه بعض الحبوب ويتبع ذلك كمية زائدة من الحليب.

على الرغم من أن موقفه محتمل، إلا أن صبر جيمين يتضاءل يومًا بعد يوم، ولا يوجد شيء أكثر مما يرغب فيه الآن سوى رمي ملعقته على جبهة جين المكشوفة مثل الرمح أثناء يوم المضمار والميدان.

لم يطلب أي منهما هذا وكانت علاقتهما أفضل كثيرًا عندما كان والديهما على قيد الحياة. ومع مرور الوقت، تغير كلاهما، ورغم أنهما كانا في السابق مثل حبتي البازلاء في جراب واحد، ولم يفصل بينهما سوى خمس سنوات، فقد ابتعدا عن بعضهما البعض.لا يساعد ذلك أن كليهما لا يزال متوترًا، ولا يزال يحزن بطريقته الخاصة. لقد مرت ثلاث سنوات ومع ذلك يبدو الأمر وكأنه كان بالأمس فقط.

"ولأن لدينا شخصًا آخر يعتني بالفوضى، سأقيم حفلة أخرى في المنزل الليلة." يضع جين ملعقة من الحبوب في فمه، وينظر إلى جيمين في عينيه الغائرتين.

"أنت لا تصدق. هل يمكنك ألا تقضي يوم جمعة واحد دون إقامة حفلة؟ يبدو الأمر وكأنك مدمن"، رد جيمين بنبرة قاسية، وهو ينهي آخر قضمة من حبوب الإفطار الخاصة به.

"وأنت مدمن على دس أنفك في الكتب. لماذا لا تستطيع أن تسترخي؟" هذا هو السبب بالتحديد وراء عدم قدرة جيمين على التحدث إلى جين لأكثر من خمس ثوانٍ.

"ولماذا لا تستطيع أن تستقر؟ أنا لا أحكم عليك ولكن هناك فتاة جديدة هنا كل عطلة نهاية أسبوع. أنت لا تدرك مدى الإحراج في الصباح عندما أجلس في المطبخ ويتسللون إلى الباب الأمامي نصف عاريات." ينهض جيمين من على الكرسي ويدور حول الطاوله، ويضع وعاءه وملعقته في غسالة الأطباق.

"لماذا يجب أن يكون الأمر محرجًا؟ ليس الأمر وكأنك منجذب للفتيات"، رد جين.

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن