العنوان» مسرحية الفدية
النص الملهم» أحيانًا أحب أن أفكر في رابطة الأشرار (عندما كانوا فقراء للغاية) الذين اكتشفوا أن دابي هو تودوروكي تويا و يحاولون استبداله بفدية حتى يتمكنوا من تناول شيء آخر غير المعكرونة سريعة التحضير.
الملخص» بعد أن تكتشف رابطة الأشرار أن دابي هو ابن إنديفار، يقومون بإعداد خطة ذكية لاختطافه للحصول على أموال الفدية. يظهر أشقاء دابي الثلاثة بخطة إنقاذ مختلفة.
الفصل»
اجتمعت عصبة الأشرار حول طاولة صغيرة قابلة للطي، يحتسون كوبًا من المعكرونة.
بعد أن تناول آخر قطعة من المرق، أشار تومورا إلى نصف كوب توجا الممتلئ و سأل: "هل ستأكل بقية ذلك؟"
قذفت توجا كوبها بعيدًا عن عينيه الجائعتين.
"نعم! أنا أستخدمه لتدفئة يدي."
ارتجفت و فركت خديها الجليديين.
قال سبينر بضجر: "اتركها. كلنا جائعون."
استلقى ماجني على الأرض، وهو يئن، "أنا... جائع..."
و بجانب ماجني كان هناك فأر ميت. لقد تجمد حتى الموت.
قال توايس: "معدتي على وشك الانهيار، أنا لست جائعا".
لقد خان كذبه على الفور بالإغماء. مال كرسيه إلى الخلف و هبط على جثة الجرذ و هو يسحقه. دار السيد كومبريس على تومورا.
" كيف أغضبت الدكتور جاراكي و كيف يمكننا التصالح مع الطير العجوز؟"
بعد أن تم إلقاء أول فور ون في تارتاروس، قام الدكتور جاراكي بقطع كل التمويل عن رابطة الأشرار. حتى أنه أرسل من قبل بعض نومو لمصادرة جميع أجهزة كمبيوتر الألعاب الخاصة بتومورا. و قد أصاب هذا زعيم رابطة الأشرار بصدمة عميقة. لقد كان عابسًا منذ ذلك الحين.
انحنى تومورا في مقعده.
"لا أعرف. لقد كان يكرهني دائمًا دون سبب وجيه. عندما سحب القابس، قال شيئًا عن الانتقام لسالي. أعتقد أن هذا كان اسم أحد نومو الخاص به. إنه يرتبط بهم بشكل غريب. لست متأكدًا من سبب اهتمامه عندما لا أعيدهم أحياء. أليسوا ميتين بالفعل؟"
YOU ARE READING
مسرحية الفدية
Humorالملخص» بعد أن تكتشف رابطة الأشرار أن دابي هو ابن إنديفار، يقومون بإعداد خطة ذكية لاختطافه للحصول على أموال الفدية. يظهر أشقاء دابي الثلاثة بخطة إنقاذ مختلفة. الجزء الثالث من سلسلة «دابي أخٌ أفضل»