بسم الله الرحمن الرحيم
البارت : الرابع والثلاثون
بقلمي : حب موروث
لا تنسون التصويت والتعليقات حتى نستمر...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريماس : ركضت ورا لزمت مبايله وخليته ورايه راهب شبيك بيا حاله اني وتريد ترجعني على ذمتك ؟؟
راهب : شلون ترضيها تنامين يمي واحنا منفصلين ميصير يا ابويه وانتي مشلحه منا الوضع متأزم مترهم .
ريماس : تمام راح البس وابقى كاعده يمك ما انام بس اكعد ماريد تسوي شي .
راهب : تحجين صدك بابا شنو متردين ترجعين مرتي ؟؟
ريماس : غمضت عيوني وفتحتها هزيت راسي لا .. راهب هل فتره ماريد اسوي اي شي هسه مليار بالميه مراقبينا ويعرفون احنا سوا الله اعلم شراح يسون بي .
راهب : بابا اني من كلتلج لكيت موقع النشره ؟
ريماس : ييي ولكو ؟ ميهمني اني وان نمسحت الفيديوهات ماكو شي يتصلح بعد كل الناس شافتني
اني بكل الاحوال ما ابقى وياك عندك اهلك ومرتك كمل حياتك بدوني حبنا وكلشي انتهى بيناتنا انسانيمجرد كملت كلامي هجم عليه ما انطاني مجال احجي كلمه قيدني بين ايده واخذني للغرفه شمرني على الجربايه باوعت عليه بخوف نزع البدي مالته صرت اصرخ بكل حيل عندي ..
رااااهببب ولكككك شجاااي تسوووي راهب اصحىىىى راهببب .راهب : أنتِ الردتيها انتتتتتتتتِ .
ريماس : وكفت دفعته حيل ركضت للمطبخ لكن حاوطني من ورا وسحلني للغرفه ..
راهب : كعديييي راااااحههه ريماااس .
ريماس : نامم فوگايه خله وجه برگبتي وأيده على ملابسي يريد يشكها لزمت أكتافه وصرخت راااهبببب لتخلينييييي اكرهككككك راهببببب ..
ابتعد مني يجر نفس بقوه اخذ ملابسه وطلع كعدت الطم وابجي باوعت جسمي كله صاير احمر ومخرمش .خليت ايدي على گلبي واشهگ متوقعت يتصرف هيج ويعتدي عليه حسيت جسمي كله صار نار وحلگي خدر وأيدي نفس الشي غفيت واني على نفس حالتي مادري شصار بعد .
(ريام )
غاده : هييي هااي الشريفه جنتي ادخليها بيتنا هي واختها نايمه بحضن رجال بالفندق .
ريام : عمه ابن عمتهااا هووو مصورها هي متدرييي .
وكافي تعيدون بنفس الموضوع ممليتوا .غاده : والله زين ابوج من طلع اختها منا جان سمعتنا راحت بين الرجلين .
ريام : لا اله الا الله ناس ماعدها غير النميمه .