مجالات إباحيه.2

275 25 2
                                    

عندما وصل جيمين إلى منتصف الدرج، سمع ضحكات قادمة من داخل المطبخ. جذبه صوت الضحكات، فوجد تايهيونغ يساعد جين في تفريغ البقالة - وتحديدًا مطاردة الثلاجة بمجموعة من المشروبات الكحولية.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى لاحظ تايهيونغ وجود جيمين. وبمجرد أن فعل ذلك، اختفت ابتسامته وتوقف ضحكه. توقف عن الحركة، كما لو كان مذنبًا وكأنه فعل شيئًا خاطئًا.

"هل أنت مستعد للذهاب، تاي؟" يسأل جيمين، رافعًا حزام حقيبة الظهر فوق كتفه.

"نعم، لنذهب." ابتسم تايهيونغ لجين بينما كان يسير بجانبه ويتجه نحو الباب لارتداء حذائه. غادر أولاً وعندما فعل ذلك، حدق جيمين في أخيه الأكبر بغضب.

"ماذا؟" يسأل جين، وهو يعقد ذراعيه بينما يستند على المنضدة، ويرفع حاجبًا يشير إلى الصراع."مهما يكن. من فضلك حافظ على المنزل سليمًا أثناء غيابي." لم يلقِ جيمين نظرة أخرى على جين، ببساطة لأنه يستطيع رؤية التعبير المتعصب على وجهه من محيطه. غادر المنزل وأغلق الباب خلفه، وتبعه نحو سيارة تايهيونغ ليقفز في مقعد الراكب.

تايهيونغ يدق بأصابعه على عجلة القيادة بشفتيه البارزتين، ويراقب جيمين وهو يضع نفسه في مكانه. "هل حصلت على كل شيء؟" يسأل.

همهم جيمين وهو يحرك ظهره: "أنا متأكد تمامًا. كان جونغكوك هيونغ يشتت انتباهي لذا لن أتفاجأ إذا نسيت شيئًا".

"هل كان في المنزل؟" نظر تايهيونغ إلى يدي جيمين بينما كانا يعملان بمهارة على دفع أكوام من العمل المدرسي جانبًا.

"هممم، لقد ظهر فجأة من العدم وذكرني لماذا أكرهه." تنهد جيمين، وسحب حقيبته. "لقد نسيت أن أحزم أدويتي. يا للهول، لا أشعر حقًا بالرغبة في العودة إلى الداخل. كلا الأثنين يسببان لي صداعًا."

"لكنك لا تزال تمتلك جهاز الاستنشاق الخاص بك، أليس كذلك؟" أومأ جيمين برأسه، وهو ينظر إلى الأمام مع حقيبة ظهره ممسوكة على صدره.

"أينما أذهب"، يؤكد.

"حسنًا، هذا جيد." ابتسم تايهيونغ. انطلقوا نحو منزل الأخير بعد فترة وجيزة. لم يكن بعيدًا جدًا عن منزل جيمين.وهو أمر لطيف. إنه المسافة المثالية للهروب من الفوضى.

"يبدو أنها لا تزال في العمل." يقود تايهيونغ الطريق ويتبعه جيمين بينما يسيران على طريق فارغ.

لم يمر وقت طويل منذ زيارته الأخيرة ولكن لسبب ما، يبدو الأمر دائمًا وكأنه مر إلى الأبد. رائحة منزل تايهيونغ تجعله هادئًا لأنها تذكره بوالديه بطريقة ما - وبشكل أكثر تحديدًا والدته. لا يستطيع جيمين تحمل البقاء في المنزل مع جين لفترة طويلة لأنه يبدو أنه يربط الرائحة فقط بالأشياء السيئة.

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن