برأس ينبض بقوة، يرقد جيمين بلا راحة على سريره، يحدق في السقف. ليس لديه أي فكرة عن كيف يمكن لبعض الناس أن يناموا عندما يكون المكان صاخبًا مثل هذا، أو كيف يمكنهم البقاء نائمين. كل ما يمكنه سماعه هو الموسيقى الصاخبة وصوت الشباب المخمورين الصارخ. كل ما يفعله هو جعل رأسه يدور والألم النابض بين حاجبيه يزداد سوءًا.
يمد يده إلى إحدى وسائده ويصفعها على وجهه، فيطلق تأوهًا ساخطًا من الإحباط. إذا لم يستطع النوم، فسوف يحاول إنجاز بعض أعماله. إنه عادةً ما يكون جيدًا في التركيز عندما يكون زملاؤه في الفصل مشاغبين، لذا لا ينبغي أن يكون الأمر مختلفًا كثيرًا.
ينهض من فراشه مرتديًا شورت كرة سلة فضفاضًا وقميصًا فضفاضًا، ويفك سحاب حقيبته التي ألقاها في الزاوية. ويخرج مجلده وكتبه المدرسية، ويضعها على مكتبه. ويترك الضوء مطفأً، لكنه يشعل مصباحه ويأخذ قلمًا، ويفتح واجباته المدرسية لعطلة نهاية الأسبوع.
اللغة الإنجليزية. لطالما كان هذا الموضوع يشكل له صعوبة، وفي الواقع، كانت درجاته في هذا الفصل مرتفعة مقارنة بدرجات فصوله الأخرى. ناهيك عن أن هناك شيئًا غريبًا للغاية بشأن معلمه. مجرد التفكير في الطريقة التي يتحدث بها إليه ويلمسه بها بعناية ولكن بشكل غير لائق تجعل معدته تتقلص.
بعد تنهد محبط، يفرك جيمين عينيه المتعبتين بقبضتيه المتورمتين. و ينظر إلى ورقته ويلاحظ خطًا صغيرًا تركه تايهيونغ خلفه. يتساءل عن كل شيء؛ من ميول تايهيونغ الجنسية إلى كتمان الأسرار. لكن ما يزعجه أكثر هو ما إذا كان بخير أم لا. لم يتلق ردًا على الرسالة النصية التي أرسلها منذ حوالي ساعة وهذا يقلقه. حتى أنه حاول الاتصال ولكن بالطبع لم يقابله شيء آخر غير البريد الصوتي.
بمجرد أن يصطدم طرف قلم الرصاص الخاص بجيمين بالورقة، يتسبب صوت ارتطام بابه في قفزه ثم ينكسر. لقد سمع خشخشة على مقبض الباب بشكل متكرر على مدار النصف ساعة الماضية ولكن ليس مثل هذا. وهذا يغضبه بشدة.
بعد أن توصل إلى استنتاج مفاده أنه لن يتم إنجاز أي شيء الليلة، وضع قلمه المكسور جانبًا وسمع صوتًا آخر. ربما يكون البقاء في مكانه هو أفضل خيار، لكن جيمين غاضب للغاية ولا يستطيع مقاومة الطريقة التي تحمله بها ساقاه نحو باب غرفة النوم.
"قلت إذا وضعت يديك علي مرة أخرى، سأركلك في مؤخرتك اللعينة"
"اللعنه!" يصرخ جيمين وهو يفتح الباب.
"...أود أن أبقيهم سليمين." جونغكوك يرفع يديه في استسلام مع رفع الحواجب.
أياً كان ما يشعر به جيمين حالياً، فهو مزيج من الأشياء ومع ذلك لا يمكن تفسيره. إنه يريد أن يضرب شيئاً بشدة وأقرب شيء إليه هو جونغكوك. لكنه يتراجع ويحاول أن يهدئه.عندما كان على وشك إغلاق الباب، وضع الصبي ذو الشعر البني قدمه أمام الباب.
أنت تقرأ
YOU BEFORE I KNOW || jikook
Diversosأمضى بارك جيمين أغلب فترة مراهقته مركّزًا فقط على المدرسة والأنشطة اللامنهجية، متجاهلًا الحاجة إلى المرح. من ناحية أخرى، شقيقه الأكبر، كيم سوكجين، هو العكس تمامًا. على الرغم من نجاحه ودراسته في السنة الثالثة من الجامعة، إلا أنه معروف ليس فقط بمظهره...