هاي لو
اتمنى ما تأخرت
( لا تنسو تعلقو و تصوتو لو سمحتو)
___________________________________________
" هممم..."
سحب لوفي ذراعه داخل سترته بصعوبة ثم وجد نيكا يساعده في ارتداء الجهة الأخرى من سترة" شكراً، أجد صعوبة في استخدام يدي حتى بد أن ازيلت حاملة الذراع"
" هل الجبيرة مزعجة لك؟ انا تشعرني بحكة"
قال نيكا و هو يرفع نفس يد التي كان لوفي مصاب بها" على أقل انت لست مضطر لوضع كيس بلاسكيتي حول جبيرة عند الاستحمام"
قال لوفي مع ابتسامة" لكني لا املك جبيرة"
" الجو بارد للغاية "
ارتجف نيكا و لوفي في وقت نفسه ثم حرك نيكا نفسه لابعاد الثلج الوهمي التي تجمد على رأسه و كتفيه" لا تنشر هذا داخل المنزل"
نظر لوفي نحو ثلج الوهمي الذي سرعان ما اختفى" الإفطار ~ "
قفز نيكا من طابق الثاني إلى الأرضي ليلقي لوفي نظرة عليه بينما ينزل من سلالم" لوفي، لقد اعددت لك الكثير من طعام"
وضع شانكس طبق على طاولة ليبتسم لوفي و هو يجلس على مقعده ثم نظر حولهلم يكن آيس هناك
اخفض رأسه نحو طعامه دون أن يبدي اي ردة فعل حزينة أو خائبة الأمل
نظر نيكا نحو طبق لوفي الذي كان وجه دائري مع نمش مصنوع من حبوب و شعر مموج من قشور التفاح الرقيق
" شانكس هو من صنع هذا صحيح؟"
سأل نيكا و حين اوما لوفي انقض على طبق معه على فور" هل تأكل هذا شيء في صباح بجدية؟ سوف تذمر معدتك"
قالت اوتا و هي تشاهد لوفي يلعق شوكته ثم ينتقل لشرب كوب حليب امامه" اشربه كامل لكي تصبح أطول أكثر"
قال شانكس و هو مستمتع في مراقبة لوفي" اسرع في تناول طعامك علينا ذهاب إلى المدرسة"
...
انفصل لوفي عن اوتا حين دخل المدرسة على فور حين بدأ طلاب في تجمع حول اوتا لتحدث عن حفلتها ليلة أمس
" صباح الخير!"
لوح لوفي على جهة يمنى و نيكا على اليسرى للأخرين و هم يوزعون ابتسامات على اخرين" تعلم انه لا أحد يستطيع رؤيتك لذا لست مضطر لمساعدتي على توزيع التحيات"