بعدما أصبحت الأدلة ضد "لي وين" بين يدي آية ووالدها، كانت العائلة تشعر بثقل الظلال التي تحيط بهم من كل جانب، لكنهم كانوا مصممين على كشف حقيقته مهما كان الثمن. في الأيام التالية، بدأت آية تجمع خيوطًا جديدة تكشف جوانب أخرى من حياة "لي وين" المعقدة؛ بدا وكأنه يُخفي أسرارًا لم يكن يتصورها أحد، حتى المقربون منه.
في إحدى الليالي، وبينما كانت آية تتصفح الوثائق التي حصلت عليها، اكتشفت تفاصيل غامضة عن شريك قديم للي وين يُدعى "تشو فاي". كان اسم هذا الشخص يظهر بشكل متكرر في صفقات سابقة، لكن لم تذكر أي وثيقة مصيره بعد أن اختفى فجأة منذ سنوات. كان تشو فاي يعتبر ذراع "لي وين" الأيمن، ومع اختفائه، بدأت إمبراطورية "لي وين" تتأثر، وكأن سرًا كبيرًا قد دفن مع رحيله.
تواصلت آية مع مصادرها للحصول على معلومات إضافية حول "تشو فاي". اكتشفت أنه اختفى بطريقة غامضة بعد خلاف كبير مع "لي وين"، وأشارت بعض الشائعات إلى أن لي وين كان وراء اختفائه، كونه يمثل تهديدًا كبيرًا على أعماله. شعرت آية أن هذا الخيط قد يقودها إلى معلومات قيمة، قد تكون المفتاح لإسقاط "لي وين".
في اليوم التالي، طلبت من زانغ أن يرافقها إلى مكان يُشاع أن "تشو فاي" كان يتردد عليه قبل اختفائه، وهو مستودع قديم خارج المدينة، تحول مع الزمن إلى مكان مهجور يلفه الظلام. كانت آية تأمل في العثور على أي دليل يربط هذا المكان بما حدث لـ"تشو فاي" أو يكشف أسرارًا حول خطط "لي وين".
وصلت آية وزانغ إلى المستودع في وقت متأخر من الليل، وحولهما صمتٌ ثقيل يزيد من رهبة المكان. أضاء زانغ المصباح، وتقدما بحذر نحو الداخل. كانت الأرضية مغطاة بالغبار، وألواح الخشب المتآكلة تحيط بهما من كل جانب، وكأنها شاهدة على أيام مضت لا يعلم أحد تفاصيلها.
فجأة، وجد زانغ شيئًا مريبًا على الأرض، كان عبارة عن دفتر قديم شبه محترق، يحمل علامات تدل على أنه تعرض للتلف عمدًا. فتحته آية بحذر، وبدأت تقرأ بعض السطور التي كانت ما زالت قابلة للقراءة. كان الدفتر مليئًا بملاحظات ورسومات وخطط تتعلق بشبكة واسعة من العلاقات التجارية المشبوهة، ويبدو أن هذا الدفتر كان في يوم ما جزءًا من الخطط السرية التي وضعها "تشو فاي" و"لي وين" معًا.
لكن الجزء الذي لفت انتباهها كان عبارة عن جملة مكتوبة بخط بارز في الصفحة الأخيرة:
"كل شيء سينتهي عندما تعرف الحقيقة الكاملة. لا أحد ينجو من خيانة كهذه."
شعرت آية أن هذه الجملة تحمل معنى عميقًا، وربما تدل على سر مهم كان "تشو فاي" يخفيه. أدركت أن "لي وين" ليس فقط مجرد رجل أعمال، بل شخص يستخدم الخداع والتلاعب لتحقيق أهدافه. ربما كانت لديه شبكة أكبر مما تظن، وأن اختفاء تشو فاي كان نتيجة لخلاف كبير حول هذه الأسرار.
أخذت الدفتر معها، وخرجت من المستودع برفقة زانغ، متجهين إلى المنزل. لكنها لم تكن تعلم أن هناك من يراقب تحركاتها، فقد كان أحد رجال "لي وين" يتابعهم من بعيد، وأرسل فورًا تقريرًا لرئيسه عن ما حدث.
مع وصول آية وزانغ إلى المنزل، كان والدها ينتظر بقلق، وشعرت آية أنه يخفي عنها بعض المخاوف، لكنها قررت إخباره بكل ما عثرت عليه. جلسوا معًا حول طاولة كبيرة، وبدأت آية تروي ما حدث، وأظهرت لوالدها الدفتر الذي وجدته، موضحةً أن ما فيه قد يكون دليلاً قاطعًا ضد "لي وين".
بعد نقاش طويل، قررت العائلة أن تتعاون مع بعض الشخصيات ذات النفوذ الذين يمكنهم مساعدتهم في كشف حقيقة "لي وين" دون أن يكونوا في خطر مباشر. كانوا يعلمون أن عليهم التصرف بحذر، إذ أن "لي وين" قد يحرك أي شخص في سبيل الحفاظ على أسراره.
في الصباح التالي، تلقت آية رسالة من شخص مجهول عبر هاتفها، محتوى الرسالة كان بسيطًا لكنه مخيف:
"كلما اقتربتِ، أصبحتِ هدفًا أكبر. توقفي الآن قبل أن تخسري كل شيء."
لكن آية لم تتراجع. باتت تعلم أنها دخلت هذه اللعبة بالفعل، وأن الانسحاب لن يضمن سلامتها، بل سيزيد من خطورة الموقف. بدلاً من ذلك، قررت مواجهة "لي وين" بكل قوة، متسلحة بما عثرت عليه من أدلة وما زرعته من ثقة في نفوس حلفائها الجدد.
في تلك اللحظة، لم تكن تدرك أن هذا الدفتر سيقودها إلى أعماق لعبة خفية، حيث الأسرار تترابط والأشخاص يتلونون، وأنها على وشك الدخول في صراع قد يعيد تشكيل حياتها وكل من حولها إلى الأبد.
أنت تقرأ
صدى الرصاصة الأخيرة
Actionآية فتاة لطيفة جزائرية 🇩🇿 انتقلت إلى الصين مع والديها بسب صفقة ضخمت لإنشاء شركة سيارات فكيف ستكون حياتها