ربما يبدو الأمر طفوليًا بالنسبة لجيمين أن يهرب طوال اليوم، دون أن يسمع عنه أحد حتى تصبح السماء قاحلة بسبب الظلام وتضاء أضواء الشوارع. ربما يكون الأمر كذلك، ولكن في حالة جيمين، فهذه هي الطريقة الوحيدة الممكنة له لجمع أفكاره وترتيبها بطريقة منطقية - على الأقل قليلاً.
بيده المحشوة في جيوب بنطاله الرياضي، لا يفاجأ عندما يقترب من الرصيف المؤدي إلى المنزل، بأن الأضواء مضاءة. هذا روتين غير صحي وجد الشقيقان نفسيهما فيه بانتظام. يتشاجران، ويمضيان اليوم كله دون التحدث مع بعضهما البعض، ويصطدمان ببعضهما البعض قبل النوم، ويتشاجران مرة أخرى. ينتظر جين دائمًا، حتى لو خرق الوقت الصباح الباكر.
عندما وصل جيمين إلى الشرفة، انتظر لبعض الوقت، ووقف ساكنًا وصامتًا. استمع إلى الطبيعة المحيطة به وجعلته يشعر بالارتياح، وسمح لها بالاستقرار قبل أن ينطلق الجحيم. تحركت نعل حذائه بشكل غير مؤكد على الخشب المطلي حديثًا وتدلت يده بلا مبالاة على مقبض الباب. أخذ نفسًا عميقًا. لا شيء يحدث.
يفتح جيمين الباب ويغلقه بهدوء، ويتكئ عليه. لا يستغرق الأمر أكثر من خمس ثوانٍ ليرى جين جالسًا على طاولة المطبخ، وهو يحرك ما يبدو أنه فنجان قهوة طازج. لا يلومه على احتياجه إلى جرعة معززة. إنها الساعة الثالثة صباحًا وربما يكون أكثر من نصف الحي نائمًا.أين كنت؟" يكسر جين الصمت، لكن التوتر يظل قوياً ومرناً.
لم ينظر إليه جيمين، بل بدلًا من ذلك حول عينيه إلى غرفة المعيشة واستقر على الأريكة. "كنت أقوم بتصفية ذهني"، أجاب بهدوء.
"لمدة ثمانية عشر ساعة متواصلة؟ عادةً ما ترسل لي رسالة نصية على الأقل، جيمين. لم ترد حتى على أي من الرسائل التي أرسلتها لك. ماذا لو حدث شيء سيء؟" يستطيع جيمين سماع حركة في المطبخ لكنه لا يتحرك.
"ماذا لو حدث شيء سيء؟ ليس الأمر وكأنك تهتم. أنت مشغول جدًا بالمواعيد والحفلات لدرجة أنك لا تدرك كل هذا الهراء الذي كنت تجعلني أمر به. لقد كان جونغكوك هيونغ أكثر تحملاً منك مؤخرًا وهذا يعني شيئًا ما." هبطت يد بجانب رأس جيمين، على الباب. كان الصوت مرتفعًا وجعله يرتجف لمقابلة عيون جين.
"هل تعتقد حقًا أنني حقير إلى هذا الحد؟ لقد حصلت على سقف فوق رأسك بفضلي. لقد تم إطعامك بفضلي. بدوني، أنت لا شيء." الآن بعد أن اقترب جين، وتنفس على خده، يمكن لجيمين أن يشم رائحة الكحول الخفيفة في أنفاسه. وهذا يثير غضبه.
يدفع جيمين جين من كتفيه للخلف وينظر إليه بغضب. "ومع ذلك، ما زلت أنا من يعتني بك. لدينا هذا القدر من المال من وصية أمي وأبي. وأنت تنفقه كله على الكحول! سوف يشعرون بخيبة أمل فيك-"
أنت تقرأ
YOU BEFORE I KNOW || jikook
Randomأمضى بارك جيمين أغلب فترة مراهقته مركّزًا فقط على المدرسة والأنشطة اللامنهجية، متجاهلًا الحاجة إلى المرح. من ناحية أخرى، شقيقه الأكبر، كيم سوكجين، هو العكس تمامًا. على الرغم من نجاحه ودراسته في السنة الثالثة من الجامعة، إلا أنه معروف ليس فقط بمظهره...