الحارس الوحيد .5

204 13 3
                                    

الاثنين. يُعرف أيضًا بأنه اليوم الأكثر إزعاجًا في
الأسبوع.

و المدرسه أيضًا تعرف باسم الجحيم.

في الأيام القليلة الماضية، لم يكن جيمين في يتقن عطائه فيما يتعلق بالواجبات المنزلية. كان تركيزه باهتًا للغاية لدرجة أنه لن يتفاجأ كثيرًا إذا كانت درجاته سيئة تمامًا. مع كل ما يحدث: جين وآلية التأقلم السامة الخاصة به، وتايهيونغ وأمه ورهاب المثلية الجنسية، وصوره مع جونغكوك. إنه كثير ولكن لا يبدو أن أيًا من معلميه سيفهمه. إنهم جميعًا مصممون على رؤية أطفالهم يزدهرون أكاديميًا لدرجة أن ما يحدث في المنزل لا يهم.

عندما دخل جيمين إلى المدخل الأمامي لمدرسته، انجذبت إليه العيون مثل الحشرات التي تراقب ضوءًا ساطعًا يتم تشغيله في منتصف الليل. يبدو أن الأخبار تنتشر بسرعة وعلى الرغم من أن جونغكوك لم يعد في المدرسة الثانوية، يبدو أن الجميع يعرفون من هو. ما يزيد الوضع سوءًا هو أن تايهيونغ لا يبدو في المدرسة اليوم - مرساه الوحيد خلال الأوقات الصعبة مثل هذه.

بعد حديثهما الصادق الليلة الماضية، انتهى بهما الأمر بالانفصال وعاد تايهيونغ إلى المنزل. شاهده جيمين وهو يتسلل إلى نافذة غرفة نومه، لذا فهو يأمل فقط ألا يتم القبض عليه. لا أحد يستطيع أن يقول ما هي قدرات والدته. بقدر ما يعرف جيمين، كانت لديها قلب من ذهب ولا يوجد حقد في روحها على الإطلاق. لكن كل شخص لديه سر لا يعرفه أحد.

يهز رأسه، ويلف جيمين أصابعه حول حزام حقيبة ظهره بينما يتجول في الممرات، نحو خزانته. يفعل ما بوسعه لتجاهل التحديق والهمس. إنه لا يفهم لماذا يجب أن يكون الأمر بهذه الأهمية.

الجحيم، ربما كان جين على حق. كان جيمين مخلصًا جدًا لحياته المدرسية لدرجة أنه لم يواعد أي شخص أبدًا. لم يحصل حتى على قبلته الأولى ويبدو أن الجميع في المدرسة يعرفون ذلك. لذلك بالطبع سيكون من المفاجئ رؤية "الحبيب الوسيم" الشهير يدخل غرفة نومه في حفلة. بغض النظر عن الموقف، سيؤدي ذلك إلى ضجة لأن هذا كل ما رآه الناس. لكن هذا هو بالضبط ما هو عليه، أليس كذلك؟ سيقوم الناس بجمع أي نوع من القيل والقال من أجل جذب الانتباه.

على أية حال، لا يبدو أن جونغكوك قلق للغاية بشأن هذا الأمر، لذا يحاول جيمين أن يضع نفسه في نفس الحالة الذهنية. يمد يده إلى مواده الأولية وبدون تايهيونغ بجانبه، يتجه بصعوبة إلى الرياضيات.

بدون مساعده، ليس من المستغرب أن يشعر بشيء ثقيل في الجو. لا يستطيع تحديد ما هو بالضبط، لكنه ليس بالضرورة الطفل الأكثر شعبية في المدرسة. تايهيونغ هو صديقه الوحيد والوقت الوحيد الذي يتحدث فيه الناس معه هو لاستغلال ذكائه. كان الأمر مؤلمًا في السابق لكنه اعتاد على الاهتمام السلبي.

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن