" أنا لست شيئا يضاف إلى العالم أنا العالم قائم بذاته " تمنيت أن أرى في حبك قواعد العشق الأربعون "توقفت السيارة السوداء أمام أبواب ذاك البناء العالي يكاد يجاري ناطحات السحاب في علوه ليترجل منها الرجل الطويل صاحب الثلاثين سنة عدل ربطة عنقه السوداء بتوتر وشاربه االأسود ليحامل حقيبته البنية ابتسم محاولا تخفيف توتره الزائد ليأخذ خطواته لداخل البناء الذي كان أكبر شركة تكتل في كوريا إستقبلته السكرتيرة ببتسامة لتشير له على المصعد توقف ليضغط على اعلى رقم موجود ليتحرك المصعد بدوره ....
...تبا أشعر بتوتر قاتل لكنني متحمس محامي عادي مثلي سيلتقي بأصغر مليونير في كويا هه هذا شرف لي لكن هذه الأوراق هل هو جاد تبا بجدية في ماذا يفكر أصحاب النفوذ هل الثروة لديهم شيء لتسلية فقط ....
...خرجت من المصعد لأفتح ذاك الباب أمامي مكتب يسع شقتي بأكملها يحيط به الزجاج من الأمام ساطع ومشرق أأكد أنه يمكنك رؤيت المدينة بأكملها من هنا أخذت أعيني على الأريكة في الجهة الأخرى ناحية الجالس ...لامع جدا ...ساقين بارزتان مظهر أنيق بذلة بيضاء ربطة عنق صغيرة حمراء رائحة عطرةللڤيرمونات أوميغا شعر حريري أسود بشرة ناعمة ملامح طفولية رموش طويلة ..أهو أحد النبلاء ؟!! ... من ذاك المشهد اعتقدت أنه رسمة في أحد الوحات هذا لا يصدق أصدرت اصوات بمشيتي ليترك فنجان القهوة الذهبي من يده ويستدير لي توقف برقة وبتسامة مد يده لي ...
....المحامي ريشبون أنت هنا أهلا بك ....
..إنحنيت بسرعة لأقف بستقامة بعدها والإحمرار إكتساني بلكامل من التوتر مددت يدي لأصافحه أقسم أن يده مصنوعة من الحرير الأبيض لكنه مهذب اعتقدت أنه سيكون متفاخرا ومتكبرا وأيضا سليط السان لكنه مهذب بشكل لا يصدق ..
ريشبون : سيد كيم إنه لشرف لي مقابلتك إنه شرف كبير
..كيم ويلتون (أوميغا ) أصغر مدير أعمال وأيضا مليونير بسبب ثروة عائلته الهائلة هو يتيم الأبوين والإبن الوحيد لهما ...
كيم بهدوء : سيد ريشبون يمكنك الجلوس أوليڤر لم يأتي بعد لديه إجتماع مهم سيأتي بعد دقائق
ريشبون : أجل لا بأس لدي الوقت الكافي لك سيد كيم
كيم ببتسامة : شكرا لك سيد ريشبون
...عدلت تلك الأوراق فوق الطاولة عدد صفحاتها تقريبا 30 ورقة واعرف ماتحمله وهذا ماصدمني اهذا الفتى غبي أو هناك مالا أفهمه لم تمر سوى دقائق ليفتح باب المكتب بدخول صاحب الشعر البني والعيون العسلية جسد معطل وملامح حادة ليستدير السيد كيم إليه أأكد أنني رئيت في عيونه النجوم تلمع منذ أول لمحة له تحول الشخص الأنيق إلى طفل فجأة ...
كيم ببتسامة متوقفا : أوليڤر إشتقت لك لقد تأخرت في الإجتماع
أوليڤر ببتسامة مقتربا ليعانق الواقف : كانت مواضيع الإجتماع كتيرة اليوم كيم سيد ريشبون هل جهزت الأوراق ؟.....أكمل بحدة ....
ريشبون بتوتر : أجل سيدي
...أعدد ريشبون الأوراق مع قلم الحبر أسود فوق الطاولة الزجاجية ليجلس أوليڤر إقترب منه كيم يعانقه بشتياق وحب ...
ريشبون : سأسألك سيد كيم هذه الأوراق تحمل بنودا وصلاحيات بأنك ستكتب كل أملاكك وثروتك وأخيرا إسم عائلتك لسيد أوليڤر
كيم ببتسامة : أجل أعرف ذالك أوليڤر هو الشخص الذي احبه وأثق به وأيضا سنكمل باقي حياتنا معا
أوليڤر : كيم !! عزيزي الصغير ااه
كيم : مارئيك بتناول العشاء معا اعددت لك هدية صغيرة بمناسبة ترقيتك لرئيس الشركة الجديد هه
أوليڤر : سأفرح بهديتك كيم حسنا لنتناول العشاء معا وأنا أيضا لدي لك هدية
...قرب كيم الاوراق ليبداء بتوقيع على صفحاتها واحدة تلوى الأخرى حتى إنتهى ليفعل أوليڤر المثل ليجمع ريشبون أوراقه وبوقوف ليردف ...
ريشبون : لقد إنتهى الأمر سيد كيم ومبارك لك سيد أوليڤر أستسمحكما عذرا الأن سأغادر
...إقترب كيم من أوليڤر ليقبله من شفتيه والأخر إحتضن خصره بلطف ليودعه بعدها.... تنهد المحامي ...
ريشبون :(عصافير الحب هذه الأيام مخدرة بلحب لأبعد الحدود هه ساسمع عن قريب حفل زفافهما وهو يهز العالم بتأكيد هه )....
نظرت من بعيد لهما يقبلان بعضهما بحب توقفت امام المكتب لأربط حزام حذائي ونظرت للمفاجأة أمامي السيد أوليڤر الذي أغلق باب المكتب لتتغير ملامحه بحدة ويبصق على الأرض بشمئزاز ويبداء بمسح شفتيه بقذارة أخذ خطواته للمصعد وبدوري سمعت ضحكات بداخل المكتب على مايبدو أن مقولة إنظر من كلا الطرفين لتفهم كلا الجانبين محقة يبدو أن هناك خطة وخدعة كبيرة تحاك لك يا سيد كيم ويلتون ......
كيم بداخل المكتب وعلى أذنه الهاتف : نارجيس أريد طلب بذلة راقية للمساء وأيضا عطري المفضل أحضريهم لمكتبي
نارجيس : ياه سيد كيم سيذهب لأول موعد له يبدو متحمسا هه
كيم : مالذي تعنيه بأول موعد انا وأليڤر نتواعد منذ ثانوية لذا يكفي مزاحا وأحضري لي ملابسي بسرعة نارجيس
نارجيس متنهدتا : حاضر اوامرك تنفذ سيد كيم ستكون ليلة مليئة بالحب على مايبدو هه
كيم بخجل : نارجيس !! سأنقص راتبك لهذا الشهر
نارجيس : حسنا حسنا سأصمت لن أتكلم هه🎭.......يتبع .......🎭