○~The heroes of the novel~○

47 6 8
                                    

○MARCOLO MILR○

"نار لا تنطفئ، كلما زادت التحديات، زاد حماسه وتألقه.كريح عاتية، لا تعرف الثبات، تقتحم بلا تردد ولا تخشى العواقب.عاشق للفوضى، يرى في كل تحدٍ مغامرة تستحق التجربة."

**********

في قلب موسكو الصاخب، حيث تصطدم الأبراج الشاهقة بأضواء الليل الباردة، كان اللقاء الأول، لقاءٌ لا يشبه غيره. مواجهة تُضفي على الأجواء توتراً مكتوماً، وكأن الهواء يشحن بطاقة غامضة بينهما.

كانت هي واقفة كتمثال من الجليد المنحوت، في كامل صرامتها وهدوئها. عيناها الزرقاوان تُحدقان ببرود لا ينكسر، وكأنهما نافذتان تطلان على عالم مغلق. ذات شعر أسود قصير يؤطر وجهها الناعم بخطوط صارمة، ترتدي نظارات مستطيلة ذات إطار أسود رفيع تضيف لملامحها غموضاً وجدية. تقف بصلابة لا تتزحزح، كأنها متأهبة لردع كل من يقترب من حدودها. تكره الفوضى، ولا تثق في أحد، خاصة الرجال، الذين تراهم مصدر إزعاج يُمكن تجنبه. هي صاحبة سلسلة مطاعم مرموقة، تعلم تماماً كيف تصنع النجاح، وكيف تُحافظ على ما بنته بجهد. عقلها حاد كالنصل، وكل خطوة تخطوها محسوبة بدقة، بلا مجال للخطأ.

وعلى الجانب الآخر، كان هو يقف بابتسامة جانبية تحمل ثقة غامرة وروح تحدٍ لا تهدأ. طويل القامة، بجسد رياضي منحوت كصخر، ورقبة تعلوها سلسلة صغيرة تبرز فوق ياقة قميصه، تبدو وكأنها جزء من شخصيته القوية. شعره البني المتموج قليلاً يتناثر بغير مبالاة على جبينه، بينما عيناه البنيتان تحدقان فيها بشراسة لا تخلو من فضول مباغت. يداه الموشومتان تعكسان شيئاً من روحه المغامرة، وروحه التي لا تعرف الراحة. هو مدير لشركة عملاقة تهيمن على سوق الفواكه والخضروات، رجل طموح عاشق للتحديات، لا يقبل بأن يُهزم، ويملك مهارة تحويل المنافسات إلى فرص. بالنسبة له، الحياة مغامرة، وتلك المواجهة... قد تكون بداية لأكبر مغامرة على الإطلاق.

***************

SVITLANA VOLVOK○

"كالماء الراكد، هادئة في الظاهر، عميقة وغامضة في الداخل.برودتها تُشبه صمت الجبال، ثابتة لا يتزحزح.عيناها لا تلمعان بالفضول، وكأن الحياة تمر بجانبها دون أن تهزّه.صوتها منخفض كنسمة باردة، يصل بلا ضجيج ولا أثر.كشتاء قارس، كلما اقتربت منها ازدادتك برودة.برودها صلب، كصخرة على قمة جبل لم تصلها شمس."

************

كل منهما محاولًا قراءة الآخر، كل منهما متسلح بماضيه وظروفه التي صقلته، صنعته، ودفعت به إلى حياة لا تحتمل سوى الأقوياء. اجتمعا بصدفة لم يكن لأي منهما يد فيها، لكن هل للقدر رأي آخر؟

هو يرى فيها جليداً يُغريه كسره، وحاجزاً يتحداه لاكتشاف ما تخفيه تلك العيون الزرقاء الباردة. وهي ترى فيه ناراً تشتعل بالرغبة في التحليق نحو المستحيل، رغبة تُضايقها، وتشعل فيها إحساساً غريباً بالتحفّز.

فماذا سيحل بينهما؟ كيف سيتلاعب القدر ليجبر أحدهما على مواجهة الآخر؟ هل سينجح في إذابة جليدها، أم ستجد هي طريقةً لإطفاء تلك النيران المتأججة بداخله؟

جليدها أمام ناره، من منهما سيكسر الآخر؟

♡"قبلة واحدة في الظلام"♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن