"هارباً حتى من نفسي ٫ أتظننى سآتى اليك؟......
......................................
..................
.........
عزيزي القارء لا تحكم على ابطال الروايه ولا على الروايه نفسها من الاجزاء الاولى.....
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
عزيزي القارئ هذه أول روايه لي واول كتاباتي اتمنى ان تنال اعجابكم وشهرتها الكافيه وشكرا؟
»
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
اتمنى لك قراءه ممتعه عزيزي القارئ.
»
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
.اضفت لكم اغنيتي المفضلة استمتعوا بها أثناء القراءة.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
______________________________________
.
.
.
.
_في قلب مدينة شيكاغو، حيث تتداخل الأضواء الساطعة مع الظلال القاتمة، كانت الشوارع تعج بالأسرار والأهواء المظلمة. كان نيكولاس، رئيس العصابة الذي يخشاه الجميع، يقف على شرفة مكتبه بالطابق العشرين لأحد المباني الشاهقة، يتأمل المدينة التي تُعتبر مملكته. عينيه الداكنتين كانتا مليئتين بالذكاء والقوة، وماضيه الذي عانق الظلام زاده تصميمًا على الحفاظ على سلطته.
"المنظمة الجديدة تتزايد قوتها، ولا يمكننا تجاهلها. إنهم يخططون لشيء أكبر بكثير من مجرد صراع بين العصابات"، قال أحد رجال العصابة، وعيناه مليئتان بالقلق. كان يدرك تمامًا أن الأعداء يتربصون به، وأن المدينة بدأت تنقلب ضدهم.
"لا أريد أن أرى أي هجمات أخرى على أراضينا!" رد نيكولاس بنبرة حادة، أنا من يعطي القوانين هنا فريديك. كان يعرف أن النصر في عالم الجريمة يعتمد على القوة والذكاء، وأن أي خطوة خاطئة قد تكلفه الكثير.
بينما كان نيكولاس مشغولًا بمراقبة الوضع، كانت رايلا، الهاكر المحترفة، تجلس في قبو مظلم مليء بأجهزة الحاسوب. كانت تدقق في البيانات المتعلقة بعصابة نيكولاس، بينما كانت مشاعر الانتقام تعصف بقلبها. ذكريات عائلتها التي دمرتها قسوة الجريمة تتردد في ذاكرتها ككابوس مزعج.
"لن أنسى ما فعله نيكولاس بعائلتي"، همست لنفسها، عازمة على تنفيذ خطتها المعقدة. كانت تتذكر كيف فقدت والدها في صراع بين العصابات، وكيف كانت عائلتها تعاني من فقدان الأمل. لم يكن أمامها خيار سوى أن تصبح سلاحًا في هذه الحرب.
أنت تقرأ
𝕶𝖎𝖓𝖌𝖉𝖔𝖒 𝖔𝖋 𝖉𝖆𝖗𝖐𝖓𝖊𝖘𝖘
Short Story--- في عالم تسيطر عليه المافيا والخوف، تتشابك طرق الأبطال في صراع بين القوة والقدر. نيكولاس، رئيس العصابة الشهير بقسوته وشراسته، يحمل ماضيًا مظلمًا حفر في نفسه طباعًا حادة وجعلته حاكمًا لا يرحم في مملكة الظلام. في الجانب الآخر، تظهر رايلا، الهاكر ال...