"وأنا النعيم شئت أم أبيت إن رحلت فالعزاء لك ليس لي "..أحسست بثقل يملىء جفوني وبصعوبة فتحت عيناي شعرت أن جسدي محطم وثقيل كانت الغرفة غريبة نظرت حولي لأنتبه شعرت بألم في صدري ألم لا يطاق بعد تذكر ماحدث ..لا هذا مجرد كابوس سيء مستحيل أن يكون حقيقيا ...وطعت يدي على بضني بألم " لما الإحساس مختلف لما لا أشعر به لما !!" ..
كيم بصراخ وبكاء على الأرض : اااه طفلي أااه إبني أاا أوليڤر اوليڤر مالذي فعلته لك ماذانبي ماذنبي لقد أحببتك أعد لي طفلي أعد طفلي أيها العين أيها الوغد الخائن أعد طفلي أريد طفلي كيف يمكنك قتل إبنك أي نوع من الأشخاص أنت
...صرخ بقوة بكى بشهقات لم يستطع الوقوم من الأرض وكأن خناجير العالم تدس في قلبه ألم خارق يقطع تنفسه يكاد يكون بين الجنون والوهم كل تلك الحوادث في ثوان معدودة جعلت من كيم يفقد رشده بعد ستيقاظه يصرخ يضرب بيده الأرض إلى أن تلونة بالازرق من قوة الكدمات لم يتوقف عن النحيب ...
..قاطعه الباب الذي فتح نظر إليه بعيون ممتلئة بدموع حمراء ليسأل ...
كيم بصوت يرتجف : أين أوليڤر أين ذالك الخائن أين هو ؟
نظر إليه صاحب الملابس الأنيقة والمظهر الراشد ببرود قائلا : كيم أنت الأن هنا لسداد ديونك لذا كن متعاونا أرجوك
كيم بعد ثوان من كلام الاخر : دين !؟ من أنت ؟ أين أوليڤر أين ذاك العين الوغد أين هو سأقتله اليوم
..تشبث بقميص الواقف نظراته القاتمة تبرهن أنه عاش عذابه من هذه الحياة أيضا صفع الواقف كيم ليرميه أرضا دعس على يده بقدمه بقوة توجع كيم من ذالك ...
كيم : أااه توقف مؤلم من أنت لما تفعل بي هكذا
رد الواقف : أنا من سيراقبك من اليوم أخبرتك أنت مدين لنا بمبلغ كبير عليك سداده
كيم : لا اهتم لا اهتم أريد أوليڤر من قتل إبني أتسمعني أريد قتله أااه طفلي
...شهق ببكاء ليجد تلك الضربة أوقفت بكائه من الواقف هزت عظام كيم يشهق بألم امسكه من إنحنى من ياقته ...
إسمعني أنت لا تملك قرشا واحدا ودينك يتضاعف كل يوم يكفي بكاء وحماقة إستمع لما سأقوله وكن جيدا أو تحمل عواقب أفعالك في تلك الخزانة توجد ملابس إرتديها سيأتي زبونك بعد دقائق إذا لم أجدك جاهزا تحمل عواقبك ...
...خرج ذاك الرجل بعد كلماته على كيم المرمي على الارض بوجه مليء بلكدمات عيون تسيل بألم لم يتحرك بل يردد بصوت خافت مستمرا بلبكاء ...
كيم : أرجوكم إذا كان وهما أوقفوه إذا كان كابوسا فليوقظني شخص ما طفلي لم أحميك أنا السبب أاه أنا السبب أاااااااه إبني لما خدعتني وجرعتني من هذا الألم القاتل هل هذا جزاء ثقتي العمياء بك وحبي لك ماذا سأفعل لأخمد من النيران في قلبي كيف يمكن لألم قلبي أن يتوقف كيف يمكن لي العيش بعد هذا اليوم أي طعم الحياة الأن ...
...لوحة كانت ملونة بربيع والألوان الزاهية تحولت بين ليلة وضحاها لشتاء قاتم يدس ألوانها ويجمد ضوئها الزهور التي أذبلة مثل قلب كيم البريء ...🎭....يتبع ....🎭