7

30 0 0
                                    


"تمنيت أن نعيش معا العمر كله لكنني نسيت أن في ديسمبر تنتهي الأحلام "
ينزع ملابسه ويرميها على الأرض وكرامته تنشق من كانت كرامته فوق كل شيء الأن تهدم كل مشاعره الواحدة تلوى الأخرى بمواقف يقف فيها إرتدي ذاك الشيء كان عبارة عن ملابس داخلية لنساء بلون الأسود تزينها خيوط لتبرز بشرته البيضاء تتشكل لحد عنقه إلى ساقيه كان منظره كحلوى من الشكولا شهية إنتهى لينظر بأعين باكية منهارة متقطعة لسيبا الذي إبتسم قائلا ...
سيبا : لا بأس بك هيا إتبعني
..جمع كيم خطواته ليتبع سيبا قائلا بتوتر ..
كيم : إنتظر أنت أسأخرج هكذا
رد سيبا : هه ستعتاد عليه
...كانت أنظار الجميع في الخارج على كيم لكن ليس من غرابة ملابسه بل من جماله مع أن جسده لازال يحمل الكدمات والضربات من البارحة لكن ذالك زاد من إثارة جسده يتمشى متجنبا نظرات الكل وكأن بداخله فقط جملة واحدة ...أريد الموت أريد الموت فليقتلني أحدكم أريد أن أتوقف عن التنفس لن أستحمل لا اريد العيش بعد الان أرجوكم أوقفوه أحد ما ..تجنب كيم نظرات الجميع كانو أشخاص منحرفين من أعينهم وأيضا يبدو المكان كحانة كبيرة ممتلئة بأشخاص مثل كيم يرتدون ملابس مكشوفة ويقدمون الشراب وينفذون طلبات العملاء هه هل كان يوجد هكذا مكان في العالم ..أاه نسيت أنت لم ترى سوى القصور الملونة في حياتك ...توقف سيبا أمام أحد الأبواب لينظر لكيم ...
سيبا : تصرف جيدا مع العميل وأيضا لا يوجد شيء يدعى رفض الطلب أفهمت
أدار كيم رأسه لم يرد عليه دخل كيم للغرفة لينصدم من الجالس شخص بعمر الخمسين سنة تقزز جسده وبداء بالإرتجاف ينظر لسيبا الذي إبتسم له قائلا
سيد جانسون : أعتذر على تأخير لقد أحضرت طلبك اتمنى ان تستمتع لقد علمته درسا البارحة أتمنى أن يكون مطيعا لك
...أشار الرجل الخمسيني لسيبا بلمغادرة إستدار سيبا ليرمق كيم بنظرات تهديدية ليغادر اغلق الباب على كيم والجالس أشار لكيم بالإقتراب إقترب كيم ببطىء ...
...إملىء الكأس ..
لاحظ كيم قنينة الشراب والكأس ليجلس ويصبه إبتسم بسخرية ..أنا من كنت أعيش فوق الجميع لم اكن أعرف بوجود هذا المكان القذر حتى اليوم أجلس أمام فاسق وأسكب له الشراب أريد الموت ..
ملىء كيم الكأس ليسمع كلمة ..إشربه إنه لك ..امسكه كيم ليشربه بلكامل أجل حتى لو كان سما سيفرحه ذالك ..أريد الموت لا يوجد شيء أتمسك به في هذه الحياة بعد الأن ..وجد نفسه بين فقدان الوعي والواقع ليلة قذرة مع عجوز لعين صراخ كيم ومحاولة الهرب لم يفلحو كان ذالك أقذر شيء حصل معه طوال حياته يتم إغتصابه من رجل خمسيني كانت أعين كيم تذرف الدموع حتى أصبحت دماء صراخه جرح حنجرته جسده أوأكد أنه تحطم وجد نفسه في صباح فوق ذاك السرير القذر ولازالت الدموع لم تجف منها كدمات وجهه التي اصبحت بزرقة البحر أعتقد أن لوحاته بدأت ترسم على جسده بنفس الوانها المبهجة على صورة عنيفة ...

🎭.....يتبع ....🎭

BL || JOKER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن