" أجمع لي كسور قلبي بين طيات الماضي وأعد بناء النجوم في جوف قلبي الأسود "
كيم ممسكا بربطة عنق أنطونيو ليعمق قبلته معه بأنفاسه الهائجة ورائحة الزنبق التي اكتسحت القصر بأكمله إبتعد أنطونيو بوجه أحمر نظر لجسد كيم المرتعش ويطالب بلمساعدة تلك الكدمات والأثار عليه قضم شفتيه نزع بذلته ليظهر القميص الأبيض وعضلاته البارزة فتح الأزرار ليعري عن أكتافه أمسك بيده القوية عنق كيم ليغوص في شفتيه الحمراء بهيام مستمرا بتقبيل وتعنيف شفتيه نزلت يد أنطونيو الاخرى لنبش باقي جسم كيم من صدره الى خصره يشعر بحرارته ونبضات قلبه انزل شفتيه لعنق كيم تاركا عضته بقوة أطلق ڤيرمونات الألفا خاصته كانت أقوى شيء إشتمه جسد كيم ڤيرمونات ألفا مهمن إمتزجت مع خاصة كيم ليبتسم من تحرك ساقي كيم وجسده الذي تلون بالأحمر ..
أنطونيو بحماس وشوق : يبدو انك لا تستطيع الإنتظار اكثر من هذا لطيف تخيلتك كل يوم في سريري لكنك ألطف بمئة مرة سأجن
..سمع كيم تلك الكلمات لأول مرة ليس خائفا من القيام بذالك منذ زمن طويل وليس مترددا لإعطاء جسده شعر بخاصة أنطونيو يدخل ببطىء بخاصته ولا يتوقف عن سؤاله قلقا
أنطونيو تاركا قبلات رقيقة : أهو مؤلم اسف سيختفي الالم بعد قليل لن أوذيك أخبرني إذا شعرت بالالم يمكنك دفعي ضربي وجرحي أيضا
نظر كيم لعينيه الامعة والقلقة والخائفة قائلا ..كيم : أنطونيو إفعلها معي أرجوك كن قاسيا أريد أن أشعر بلألم أريد الشعور به (منذ متى قال أحدهم لي هذه الكلمات أو شعر بلقلق علي )
..إزداد حجم خاصة أنطونيو من حرارة كلمات كيم قائلا بعد أن دفع بداخله بقوة ..
أنطونيو : (يالي من وحش لعين أوقول أني لن أذيه وأثار من رغبته بالألم مني لكن لن اسمح لأحد بعد الان من إذائك ) كيم أحبك أحبك كيم
نظر كيم للفراغ :(هل أستغلك أيضا مثل مافعله بي أوليڤر أعلي أن أرد ب أنا أيضا بعد أن أحصل على إنتقامي أعلي كسر قلبك أيضا هه )
🎭....يتبع ....🎭