[20]

325 16 13
                                    

سلام .

كيفكم؟ .

يوم ورا يوم وتبدأ الروايه تقرب للختم ف توقعاتكم في نهايه الروايه ا احب اشوف ارائكم و لكم حريه التعليق✨ .

"تخطو الأخطاء رجاءً"

قراءه مُمتعه 💖.




























"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

عند عزيز و اوس*

عزيز
"اوس شيل ذا معاي انت ايش شغلتك فهمني غير جالس مشغل اغاني طول الطريق وتفصفص وحتى الاغراض ذول مساعدتنا فيها كيـ"

تأفأف اوس الي يبزر ومتركي على الجدار
"بس بس اشبك دحين! كل دا عشان ماشلت معاك طراحه!! اوف منك ي واد بعد عن طريقي انا مو فاضي ليك ايدي توجعني وانتَ تبي نزم منقل وطراريح!  طير ياشيخ مناك بس"

عقد عزيز حاجبه بعدم رضى
"اوس مو على كيفك ابوي قال تساعدني في ذيه "

قلب اوس عيونه
"حبيبي عزيز من وين تسمع انتَ؟ عمي قال انا ازم الاكياس الي ف السياره من قُدام و انتَ تشيل الي ف الدبه ليش مصعب الموضوع!"

ضحك عزيز بسخرية
"ليش مصعب الموضوع اجل ها! تقدر تشيل عزبه كامله؟ تقدر تشيل فراشات و بطانيات ؟ تقدر تشيل علب المويه الكبيره؟ تقدر تشيل عفش الملابس الي انت جايبه كنك مهاجر مو كنك جاي يومين وراجع تقدر ي الأمير اوس ولا لا؟ ولا بس شاطر تشيل اكياس حلوياتك"

هز اوس رأسه بالرفض
"لاء بس انتَ متعود على شغل عمي دا بس انا عكسك!"

ضحك عزيز بعدها قلبت ملامحه لجديه
"اهو اوسسسس تبي تجنني اميره وانا ما ادري! اقول قم قم ساعدني ولا ناديت عليك راجوو"

صبع له اوس وهو يدخل داخل المزرعه

صرخ عزيز بعصبية بسبب عناد اوس
"ييحيوااااااااانننننن"

طلع ابو عزيز من المزرعه بعد ماكان يشرف على الزراعه
"شنوحك! ليش صراخك شاق السماء ؟"

مسح عزيز على جبهته
"يبه شف الاغراض الي نزلتها لحالي و اوس مو راضي يساعدني ب اي شي"

رفع ابو عزيز حاجبه بعصبيه
"وانت من متى تحتاج احد؟ ولد خالتك صغير وضعيف البنيه ولا انت؟ انت والجدار طولين استح على وجهك تخلي بزر ابو ثالث متوسط يساعدك؟"

عزيز
"يبه حتى ثالث متوسط مو صغيـ"

قاطع كلام عزيز دخول اوس بعصبيه
"منقاللل أن انا تالت متوسط! انا مو طفل حتى تقارني ب وجه الخبز المحترق على اي اساس تقولون عني بزره؟ هااا انا كبير وقسم لا اقول لماما والله "

ضـَلـيِـّل .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن