مربوط اللسان.8

254 16 1
                                    

بمجرد أن أوقف جونغكوك سيارته، أمسك جيمين بحقيبته وخرج من السيارة وأغلق الباب بقوة. تجاهل مدى انزعاج الصبي الموشوم بينما كان يناديه.

إنه لا يريد التحدث مع أحد في الوقت الحالي، إنه يريد فقط أن يكون بمفرده.

"جيمين، من فضلك." تمكن جونغكوك من الإمساك بمعصم الصبي قبل أن يتمكن من فتح الباب الأمامي.

"ماذا تريد يا هيونغ؟" استدار جيمين ونظر إلى جونغكوك في عينيه. يفتقران إلى الشخصية التي اشتهر بها، بل يحدهما الحنان واليأس في استبدالها.

"أريدك فقط أن تستمع لي، مين. أود أن أشرح وجهة نظري ." نظر جيمين إلى ذراع جونغكوك الموشومة لأنه يفضل النظر إلى أي مكان آخر غير وجهه.

تهب نسمات الهواء الخفيفة عبر ملابس جيمين، وكأنها تحثه على التحدث أو التحرك أو القيام بأي شيء. لكنه تجمد في مكانه، عالقًا في حيرة.

لقد نشأ جيمين كأخ أصغر لجين وفقد والديه منذ ثلاث سنوات فقط، مما مكنه من اكتساب جلد قوي، حتى لو لم يكن الأقوى. لكن لا أحد غير قابل للتدمير. فهل كان سيخبر أحدًا، أم كان سيسمح باستمرار حدوث ذلك؟ لقد فكر في الأمر، عالقًا بين جانبه وجانب جونغكوك."من فضلك صدقيني عندما أقول أنه لم يكن من نيتي أن أؤذيك. كنت أحاول فقط المساعدة. من يهتم إذا كان هذا الأحمق متزوجًا من امرأة لديها أطفال؟ لن أسمح له بلمسك بعد الآن، مين." كان صوت جونغكوك ناعمًا، كما كانت قبضته حول معصم جيمين.

يسحب جيمين شفته السفلية في تفكير، ويدرس الأصابع النحيلة التي تضغط على جلد معصمه الصغير. يتجول بنظره على ذراع جونغكوك مرة أخرى، فوق كل قطعة حبر مفصلة حتى يلتقيا بعيني الصبي ذي الشعر البني الصادقتين. إنه غير متأكد مما يجب أن يفعله، أو الموقف الذي وجدوا أنفسهم فيه.

الحقيقة أن جونغكوك هو آخر شخص يتوقعه جيمين على الإطلاق أن يكون قلقًا ومتعاونًا إلى هذا الحد. فهو ليس متأكدًا تمامًا من الشخص الذي سيشغل المنصب. ربما تايهيونغ؟ أو جين، ربما إذا تجاهل الكحول.

لكن هذه ليست هي طبيعة علاقتهما على الإطلاق. فقد كانت مليئة بالمزاح والاستهزاء والمشاجرة - وكل ما قد يخطر على باله. وكل هذا يؤثر عليه كثيرًا، لكن ما يشعر به هو أن العاطفة السائدة هي الارتباك، وربما الفضول.

لماذا يتصرف جونغكوك هكذا؟ لماذا أصبح فجأة حاضرًا في حياته، بينما يبدو الأمر وكأنه نادر الوجود؟ إنه لا يدرك مدى ضياعه في التفكير. بالكاد يستطيع سماع جونغكوك يناديه باسمه وقبل أن يدرك ذلك تمامًا، بدا الأمر وكأنه تحت الماء."مين، هل أنت بخير؟" وضع جونغكوك ظهر يده على جبين جيمين. نظر الأخير بحذر، غير مدرك لحقيقة أن خديه يكسوها اللون الوردي الجميل. إنه غير متأكد مما إذا كان وجهه يسخن من الغضب أو الإحراج أو الشعور بالذنب. أياً كان الأمر، فإنه يزعجه لذلك دفع يد الصبي ذي الشعر البني إلى الجانب.

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن