3- السادس عشر من سبتمبر

85 12 14
                                    










🛑 هنرجع تاني للوقت اللي جيمين قرر يسيب كوك فيه 🛑





-سبتمبر ولا شيء غيره




- المشهد الختامي

كان ذلك في منتصف شهر سبتمبر
في السادس عشر من هذا الشهر.

مرت سنتان على علاقتهما، حرفيًا في يوم ذكرى مواعدتهم.

ولكن إذا كان جونغكوك سيخبر بنكتة، فستكون حقيقة أنهما لم يحتفلا بذكرى مواعدتهم في المقام الأول.

في مرحلة ما، قرر للتو أن اليوم هو السادس عشر.

انتقل جيمين للعيش معه قبل ذلك، وتبادلا القبلات ومارسا الجنس قبل ذلك، وكانا معًا بالفعل ولم يحتج جونغكوك أبدًا إلى تسميات غبية مثل "أوه، أنت حبيبي الآن"ولكن في السادس عشر، نعم، أحب جونغكوك ذلك اليوم - حتى الآن.

(كان سبتمبر دائمًا شهرًا مهمًا بالنسبة لهم، تمامًا مثل أغسطس لدى جونغكوك تسلسل هرمي في ذهنه لأهم الأشهر في العام، يتمنى أن يأتي سبتمبر أولاً، لكنه يأتي في المرتبة الثانية فقط.)

عاد جونغكوك إلى المنزل ومعه زهور لجيمين.

باقة من عباد الشمس، كانت باهظة الثمن إلى حد ما، لكن المال لم يكن مشكلة أبدًا بالنسبة لجونغكوك.

خاصة عندما يتعلق الأمر بجيمين.

خمس عباد الشمس في مزهرية، بثلاثة ظلال من اللون الأصفر ولا شيء آخر، فكر في نفسه .

لقد غاب لمدة يومين.

ليومين فقط.

كانت رحلة عمل غبية إلى برلين، لكنه عاد مبكرًا.

لم تكن رحلات العمل مشكلة بالنسبة لجيمين أبدًا، ربما كان يعمل أكثر من جونغكوك عندما تحسب كل الساعات التي عمل فيها على المخطوطات والمسودات الأولية للروايات غير المنشورة في المنزل بعد انتهاء ساعات العمل بالفعل.

ومع ذلك، فقد أدرك أن هناك شيئًا ما خطأ عندما رأى جيمين واقفًا في غرفة المعيشة الخاصة بهم مع حقيبة سفر وصبار اسمه كارلشين تحت ذراعه.

كان يرتدي معطفًا لم ير جونغكوك مثله من قبل.

أسود.

لم يرتد جيمين اللون الأسود أبدًا.

"مرحبًا يا عزيزي" قال جونغكوك وهو يخلع سترته الجلدية ويخلع حذائه
"هل ذهبت للتسوق بينما كنت غائب؟"
سأل وأشار إلى معطف جيمين الأسود.

المطر الأسود ||jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن