Part 9$.

504 66 89
                                    






~• ♫ ━━━━━━━━━━━━━━━━━ ♫ •~





𓍯 🍒
Enjoy lovers 🔥



وجهه نظر جونغكوك :

" هناك مكالمة من هونغجونغ." قال مينجي قبل الرد عليه.
"ضعه على مكبر الصوت." طلب  سونغهوا.

"حسنًا."  يرد مينجي قبل أن يضعها على مكبر الصوت.
"لقد وصلت." يرد هونغجونغ.

"وماذا وجدت؟"
"إنهم  في غابة صغيرة ليست بعيدة عن وسط المدينة، ولم أغامر بالدخول اليها  بعد لأنها مهجورة،  كان لدي خشية أن احدا يشاهدنى ،"

"ولكن مما رأيته ان هناك مبنى كبير، وهناك أيضًا مبنى آخر أصغر بجواره مباشرةً، وتلة مرتفعة خلف المبنى الكبير، والأمر متروك لك سونغهوا من أجل قناصك. " أخبرنا هونغجونغ.

"لا أستطيع تحديد موقعي حتى أتأكد  من موقع تايهيونغ." قال سونغهوا.
"هل لديك الطائرة بدون طيار معك هونغ ؟" سألت.
"دائمًا معي".

"حسنًا في هذه الحالة، سنتصل بك مرة أخرى عندما نكون في الاجتماع وسوف نتصل بك  ثم تبدأ تشغيله، ومن ثم يمكننا التأكد من مكانه وسنعرف ما يجب فعله." قلت

"حسنًا يا رفاق، سأوقف سيارتي عند مدخل الغابة، أنا في انتظاركم." قال هونغجونغ قبل إنهاء المكالمة.

"حسنًا، دعنا نتحدث عن الخطة، ماذا سنفعل ؟"  قال مينجي
"إذا فعلت ما يقولونه فقد أقتل ". قال جونغكوك متنهدا ..

" حسنا جونغكوك ، أنت على حق، لا يمكننا أن نثق بهؤلاء الرجال، انظر كيف يهاجمون تايهيونغ مثل المتوحشين."
اردف سونغهوا بحزن.

"لقد انتهكوا ميثاق شرف رجال العصابات، لذلك أنا متأكد من أنهم إذا رأوك، فسوف يقتلونك". وأضاف

"فماذا سنفعل في هذه الحالة؟". فقلت مستديرا اليه.
"سنحتفظ بفكرة أنك ستذهب إليهم، لكنه لن يكون أنت حقًا".

"ماذا تقصد سونغهوا؟" قلت متحيراً

"سيأخذ شخص ما مكانك" فأجاب
"عندما نعلن ذلك فى الاجتماع  سنختار أحد الأعضاء للقيام بهذه المهمة" وأضاف.
  "سوف نمنحهم حق الاختيار . القيام بذلك أم لا."

"وإذا كانوا لا يريدون أن يفعلوا ذلك، فماذا نفعل إذن؟" سأل مينجي.
"إذا كان هذا هو الحال فسنغير الخطط." أجبت.

"على أي حال، بمجرد أن نحصل على موقع تايهيونغ الدقيق سنعرف ما يجب القيام به." قال سونغهوا بهدوء.

Mafia lordحيث تعيش القصص. اكتشف الآن