الخاتمة التاني

156 16 1
                                    


ده وعدك لي يا شهد، وكمان طلعت بتكذب عليا وطلعت بتحبي جاسر، مش مجرد زواج اجبار. شعرت شهد بحرج ثم وضحت: "انا وفيت بوعدى وخرجتك من موضوع خطفي ولبستها مى والمحامى يا جورجيا. لكن انا فعلاً مكذبتش عليك وفعلا جاسر طلقنى واسئله." تنهدت جورجيا وقالت: "ولا يهمنى كل ده، فين الفلوس؟" ابتسمت شهد، لم تتتبارع لابنك عشان يعرف يكون طبيعي، ووقتها كل اللي عايزها هتاخده. رفضت جورجيا وقالت: "انتى عارفه انى اخاف اعرض نفسي لبنج وعملية وياثر على شبابي، وانتى ملزومى تدفع لي الفلوس." هزت رأسها شهد: "ده مقابل ده يا جورجيا."

الكاتبة صفاء حسني الخاتمة التاني عقاب الحب

اخذت جورجيا سلاحًا من صول ووقفت أمام القسم ورفعته على شهد لتطلب الأموال لكن ليس لقتلك، لن أقترب وأستخدم السلاح بشكل عنيف. حاولت الشرطة الاقتراب وحل الموضوع، لكن فجأة سحبت شهد ما بين يديها ووضعت المسدس على رأسها وصرخت "أنتِ خائنة". انصدم جاسر وخاف على شهد، ولم الظابط حاول إيقافهم وتسوية المشكلة ووجه كلامه لجورجيا.

جاسر قال بثقة، "حاضر يا جورجيا، كنت مرات ابويا، أنا لا أتفق معك في هذه الحالة، هل يمكننا التحدث بعيدًا عن شهد؟". نظرت جورجيا له.

"اتفاق ما؟" سأل جاسر.

"أنا لست هنا لمساعدتك، لأن كل شيء يملكه بابا هو مسؤوليتي"، أجابت جورجيا بثبات.

أفهم الآن! شكرًا على التوضيح. إليك النص بعد التحويل:

"أكمل جاسر، أنا ممكن أتنازل عن كل حصصي في الشركة أو المصنع ليكي، ووعدك أيضًا أن صحتك ستكون بخير وستكون تحت رعاية أفضل الأطباء. ولكن أرجوك، أنا أريد أن يكون أخوي يعود لحالته الطبيعية وأن يكون قادرًا على التفكير بشكل سليم من دون استغلال من أحد. هو بدأ يتعلم أشياء كثيرة، ولكن آخر أمل هو تبرعك لأن المخ يمكنه بإعادة إنتاج نفسه وتحفيز نشاطه. هذه الواقعة تسببت في قطع جزء مهم في المخ المسؤول عن التفكير وربط الأحداث وفهم الشخص الآخر بشكل صحيح."

اكمل جاسر وفي المقابل، سيكون لكي نصيب في ورثة أبي وأسهم في الشركة وأيضًا ستعود لابنك. ولن أنسى معروفك انك السبب في علاجه . فكري يا مدام جورجيا، تقدري  أن تفرحي بابنك وهو عريس وتحصلي على أحفاد؟ أنا في انتظار ردك.

جورجيا ترد وهي متردد، "وماذا يضمن لي أن لن يحدث لي شيء؟"

اطمنها  جاسر، "اختاري أمهر الأطباء الذي تثقين به، وإذا كنتِ ترغبين في أن تُجرى العملية في الخارج، أوافق على ذلك. الأهم بالنسبة لي أن يكون شقيقي بخير."

شهد تكمل، "والله، أنتِ الوحيدة التي ستكسب، هتعوضي   ابنك عن بعدك عنه منذ طفولته، وسترايه كأنه يولد من جديد، ستعيشان معًا مشاعر رائعة."
بالطبع! يمكنك أن تقولي لجورجيا ما يلي:
اكمل جاسر
"أعتقد  من المهم أن تفكري  بعمق في الفرص المتاحة ليكي. يبدو أن هناك فرصة كبيرة للتغيير ولخروج ابنك من معاناته. فكري  فيها بحكمة وبتفكير إيجابي. يمكن أن تكون هذه الفرصة لبداية جديدة لك ولابنك، ولصقل علاقتكما. فكري بتأني وقرارات جيدة، وستجدين السعادة والراحة في نهاية المطاف."

عقاب الحب الكاتبة صفاء حسنى جديد وحصريا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن