البِداية،.
-
-
-
-"لَن تَنفعَ معكِ السيِاسة، سَأحتلُكِ ثُمَ نَتفاوض،."
-
-
-
"آليَـانـور؟"لَطالَما كَرِهتُ سَماعَ إِسميَ عَلىٰ ألسِنتِهُم القَذِرة، تَمنيتُ وَلو لِمرة واحِدة أن أطعَنها وَ أقطعَ لِسانَها الَذي يَنطِق بِأسمي.
"نَعم؟، أنا قَادِمة"
رَدت آليَـانـور عَلى نِداءِ زَوجةِ أبيها، وَ جَرت بِسُرعة عَائِدة لِلمنزِل مَرة أُخرىٰ.
"لِما كُنتِ فِي الخَارِج؟، أنتِ تَعلمينَ بِأنَ المَكانَ خَطرُاً عَلىٰ شَابةٍ جَميلة مِثلُكِ؟"
عِندَ سَماعِ آليَـانـور لِكلِماتِ زَوجةِ أبيها، تَجهَمت بِشدة وَ أحتَفظَت بِكلماتِها دَاخِل عَقلِها.
"أنا أعتَذِرُ سَيدَتي، لَن أُكرِرَ فِعلَتي هَذِه.."
لِما عَليَ الأعتِذارُ فِي كُلِ مَرة؟، لِما يَمنعونني مِن الخُروجِ وَ رُؤية العَالم الخَارِجي؟، أكرَهُ هَذهِ الحَياة، أكرَهُ كَوني رَاقِصةَ باليه، لَا أتمتَعُ بِأياميَ كَكُلِ الفَتياتِ مِن سِني...
"أذهَبِ إِلىٰ غُرفتكِ آليَـانـور، عِندما يَعودُ وَالِدُكِ سَأخبِرُه"
أتَسَعت عَينا آليَـانـور وَ دَخلَ الخَوف قَلبها، رَكعت عَلىٰ رُكبتَيها مُتوسِلة.
"سَيدَتي!، أرجوكِ لَا تُخبريه... لَن أخرُجَ مُجَدداً دونَ إِذنٍ مِنكِ سَيدَتي!"
تَوسَلت وَ أنهَارَت بِالبُكاءِ وَ لَم تَلقىٰ أي أُذُنٍ صَاغية، دُموعُها تَنهمِرُ عَلىٰ وَجنتيها كَالشلال، تِلك الأُمُ القَاسية لَا تَهتمُ بِهذهِ الشَابة اليَافِعة سِوى أستِغلالِها عَن طريقِ اجبارِها عَلىٰ الرَقص وَ كَسبُ المَال.قُلتُ إِذهَبِ إِلىٰ غُرفتكِ آليَـانـور، لَن أُكرِرَ كَلِماتي!."
أستَسلمَت آليَـانـور لِمصيرِها البَائِس وَ ذَهبت مُسرِعة لِغُرفتِها حَيث تَأكُلُها الوِحدة هُنالك، وَحيدة بَائِسة فَاقِدة لِروحِها النَاعِمة.
YOU ARE READING
أبقِ مَعي || 𝐒𝐓𝐀𝐘 𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐌𝐄
Historical Fictionعَلى الرَغم مِن هذهِ الأوجاع وَ المَتاعِب، أنا أحبّك،. #𝐒𝐓𝐀𝐘_𝐖𝐈𝐓𝐇_𝐌𝐄