بعد أن كان كل من سارادا وبوروتو يتواعدان لمدة ستة أشهر، تزوجا، لكن بعد عامين من الزواج تغير وأصبح سلوكه باردا وخلق فجوة باردة بينهما. كان دائمًا يعود متأخرًا، وأحيانًا لا يعود على الإطلاق ويقضي الليالي في الخارج.
من الواضح أنه يخونها، لكنها لا تريد مواجهته قبل أن تتأكد من شكوكها.
●
●
كانت سارادا واقفة أمام المرآة تسرح شعرها، كانت تستعدين لحضور حدث مهم الليلة، زوجها بوروتو أوزوماكي لم يعد منذ سفره إلى اليابان قبل أسبوع، ورغم كل محاولاتها للاتصال به إلا أنه لم يعد إلى المنزل وكان باردًا جدًا في الرد على رسائلها.وصلتها رسالة منه، أسرعت لفتح الهاتف وقراءة الرسالة: "لقد حصلت للتو على المال، لن أتمكن من القدوم إلى الحفلة معك، لدي عمل مهم" كانت خيبة أملها واضحة على وجهها، إنها المرة العاشرة التي يقول لها مثل هذا العذر، فقررت أن تأخذ شكوكها على محمل الجد من الآن فصاعداً وتكتشف الأسباب الحقيقية وراء تغيره وبروده تجاهها.من الواضح أن سارادا أصبحت غاضبة من تصرفات زوجها تجاههة. تكتب بسرعة رسالة رد وترسلها: "لذلك أعتقد أنك لن تمانع إذا ذهبت إلى الحفلة بمفردي؟، قالت، ملمحة إلى أنها تفكر في مقابلة شخص آخر في الحفلة. هي تعلم أن ذلك سيجعله يشعر بالغيرة ، وتريد أن ترى رد فعله عندما يقرأ الرسالة.
مرت دقيقة...ثانية..ثلاثة، تنتظر رده، لكن لم يصل شيء ولم يزدها إلا غضباً. وضعت الهاتف في حقيبتها بغضب وأخرجت مفاتيحها لتذهب إلى الحفلة، "ليس لدي وقت لانتظار رده، ولا أهتم بمشاعره الآن!!!"
وصلت إلى الحفلة ودخلت إلى الداخل، وهي ترتدي فستاناً فخماً يكشف الكثير من منحنياتها الساحرة. بمجرد دخولها، نظر إليها العديد من الرجال ووجدوها جذابة، والحفلة مزدحمة بالعديد من رجال الأعمال المهمين وزوجاتهم.
بعد وقت طويل، تشعر أن هناك من يحدق بها، لذا تستدير فقط لرؤية زوجها، بوروتو أوزوماكي يدخل الحفلة، لقد فاجئها هذا حقًا لأنه قال إنه لن يأتي. إنه يرتدي بدلة سوداء باهظة الثمن. نظر إليها بنظرة غاضبة، ثم توجه نحوها. وأمسك بيدها وسحبها إلى إحدى الغرف الفارغة بمجرد دخولهما إلى الغرفة، أغلق بوروتو الباب بقوة واستدار لمواجهة زوجته. يمكنها رؤية غضبه بوضوح وشعرت بقبضته على يدها تشتد.
●
●
سارادا:ماذا؟!
بوروتو: "ما خطبك بحق الجحيم؟ ما الخطأ في ردك؟!" رفع صوته وهو لا يزال ممسكاً بيدها
ترد عليه بنبرة غاضبة: "أوه؟ الآن أنت غاضب من ردي؟ لم تفعل شيئًا سوى الكذب والخيانة علي، والآن تريد أن تغضب عندما أذكر فكرة مقابلة شخص آخر؟!"
بوروتو: "أنتي ملكي! أنا فقط أستطيع رؤيتك وأنتي ترتدي مثل هذا، ولا أريد أن ينظر إليك أي وغد، هل تسمعني؟!" يقول وهو يقترب منها.
سارادا:......
بوروتو:لا أستطيع أن أسمح لأي شخص غيري أن يراك في هذا الفستان أنتي ملكي وحدي!
سارادا:توقف...أنت تؤلمني إبتعد عني!تجاهل بوروتو كلماتها، وأمسك وجهها بيده الأخرى وقرب وجهه من وجهها. امتلأت عيناه بالغضب، "أنت زوجتي، وأنت لي فقط" ثم ضغط شفتيه على شفتيك في قبلة عاطفية مفاجئة لقد تفاجأت كثيراً وحاولت إبعاده لكن قبضته عليها كانت قوية. لقد عمق القبلة وكان من الواضح كيف افتقدها. هذه القبلة العاطفية جعلها تشعر بالضعف ولم يعد بإمكانها المقاومة، فقط سمحت له بتقبيلها بعمق.
بعد مرور بعض الوقت من التقبيل، انفصل ونظر إليها. الآن ذهب غضبه ونظر إليها بحنان. "أنا فقط من يحق لي رؤيتك بهذا الفستان الجميل. أريد أن أكون الوحيد الذي يرى جمالك الآسر وليس أي شخص آخر" قال وهو يداعب وجهها بلطف لقد شعرت بمزيج من المشاعر في هذه اللحظة. من ناحية، هي لا تزال غاضبة من بوروتو بسبب سلوكه، ولكن من ناحية أخرى، لا يمكنها إلا أن تشعر بالسعادة والحب لأنه يظهر مدى افتقاده لها ومدى عمق مشاعره تجاهها. تنظر إليه دون أن تنطق بكلمة واحدة، ولا تعرف كيف ترد وتحتار بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.
بوروتو:"دعينا نعود إلى المنزل، لقد انتهيت من عملي والآن أريد قضاء الكثير من الوقت معك كما تريدين" قال بهدوء. أمسك بيدها بلطف وبدأ بالسير نحو المخرج، لكن توقفت سارادا للحظة.
ينظر إليها مرة أخرى ويسألها: "ألن تأتي؟"أومأت سارادا برأسها ردا على ذلك، "نعم، أنا قادمة" ابتسم قليلاً وأخرجها من الحفلة نحو السيارة. وأثناء سيرهما أحكم قبضته على يدها، فشعرت في وجوده بالأمان والدفء. بمجرد وصول كل من بوروتو وسارادا إلى السيارة، فتح لها بوروتو الباب وتأكد من راحتها قبل تشغيل المحرك. كانت رحلة العودة إلى المنزل هادئة، لكنه كان صمتًا سلميًا.
يتبع...
رأيكم بالرواية أكمل أو لا يرجى التصويت والتعليق لدعم الكاتبة وشكرا
أنت تقرأ
ز͈͒وا̸ج̥́ ͕ͯمح̈ط̀م̫͂̕ ̀
Romanceبعد أن كان كل من بوروتو وسارادا يتواعدان لمدة ستة أشهر، تزوجت من أحد أشهر رجال الأعمال في نيويورك بوروتو أوزوماكي، لكن بعد عامين من الزواج تغير وأصبح سلوكه باردا وخلق فجوة باردة بينهما. كان دائمًا يعود متأخرًا، وأحيانًا لا يعود على الإطلاق ويقضي الل...