الروايه المفضله الى قلبي
استمتعوا :)
.
.
.
.
.لم يكن هذا بالضبط ما تصوره جيمين في فترة ما بعد الظهيرة يوم الجمعة. لقد عرض جونغكوك عليه زيارة المقبرة معه، لكن صوتًا صغيرًا في مؤخرة عقله حاول إقناعه بأن الأمر لم يكن أكثر من مجرد شفقة.
هكذا فسّر جيمين الأمر في البداية، على الأقل.
يتجول بين شواهد القبور ويداه مدسوستان في جيوب بنطاله الرياضي وغطاء رأسه مغطى. تنبسط نعل حذائه الرياضي فوق أرض غير مستوية لكنها مغطاة بالعشب، ويسمع صدى صوت جونغكوك الخافت وهو يتبعه من الخلف.
ليس من الغريب أن جين لا يرافقهم. فهو عادة ما يذهب بمفرده عندما يحين وقت متأخر من الليل. جيمين ليس متأكدًا تمامًا من السبب لكنه لم يشكك في ذلك أبدًا. كلاهما لديه طريقته الخاصة في الحزن وهذا كل شيء. هكذا كانت الحال دائمًا بعد الحادث.
ورغم رغبته في زيارة المكان، فإنه لا يفعل ذلك كثيراً. فكلما رأى أسماءهم محفورة على شواهد القبور، لا يخطر بباله سوى المقالات الإخبارية عن الحادث. وكل ما يتذكره هو انتشاله من السيارة وانفجارها بعد ثوانٍ فقط.
هذا ليس ما يريد تذكره. إنه يريد أن يتذكر الأيام التي كانت فيها الأسرة سعيدة. عندما كانوا جميعًا على قيد الحياة، بأكثر من طريقة. لكنه لا يستطيع. هذا ليس ما يراه أولاً وهذا يجعل حياته أكثر هدوءًا.التواء المعدة.
كان جيمين غارقًا في أفكاره لدرجة أنه لم يدرك أنه سمح لبعض الدموع بالانزلاق. جففها بسرعة، ثم تباطأ عندما وصلت إلى الصف الذي دفن فيه والديه. لا تزال الزهور التي تركها من زيارته الأخيرة هناك، ذابلة. يستقر الشعور بالذنب في جوف معدته لأنه نسي إحضار باقة جديدة.
"مين،" قال جونغكوك بهدوء، واضعًا يده على كتف الصبي. لم يقل جيمين أي شيء، فقط نظر إلى شواهد القبور، غارقًا في التفكير.
"لقد نسيت الزهور." تخرج الكلمات من فم جيمين في همسة، لكن جونغكوك تمكن من الإمساك بها.
"لا بأس، مين. لست بحاجة إلى إحضار الزهور. أنت هنا. هذا كل ما يهم." شد جونغكوك أصابعه على كتف الصبي بحنان.
وهذا ما يحاول جيمين تذكير نفسه به. يكرر نفس الكلمات في رأسه عندما ينحني بين والدته وأبيه. تمرر يداه الصغيرتان فوق شفرات العشب.
يستطيع سماع ضحكة أمه، ويستطيع رؤية ابتسامة والده. وفي كل مرة يزوره فيها، يصبح من الأسهل عليه حبس دموعه. ولكن هذه المرة، ولسبب ما، يشعر بغصة تتجمع في حلقه. ويستطيع أن يشعر بالدموع تتدفق في عينيه. ويتساءل عما إذا كان ذلك بسبب وجود شخص بجانبه يتحمل الألم معه.
أنت تقرأ
YOU BEFORE I KNOW || jikook
Aléatoireأمضى بارك جيمين أغلب فترة مراهقته مركّزًا فقط على المدرسة والأنشطة اللامنهجية، متجاهلًا الحاجة إلى المرح. من ناحية أخرى، شقيقه الأكبر، كيم سوكجين، هو العكس تمامًا. على الرغم من نجاحه ودراسته في السنة الثالثة من الجامعة، إلا أنه معروف ليس فقط بمظهره...