مشتت.
في الأيام القليلة الماضية منذ اعتراف جونغكوك، كان هذا كل ما يفعله جيمين.
سواء كان جونغكوك يقول الحقيقة أم لا، يجد جيمين نفسه أحيانًا على حافة الشك. لكنه يعتقد أنه ليس لديه سبب لذلك، مع الطريقة التي كان يتم التحدث إليه بها، والتعامل معه بلطف بين ذراعيه وأيديه القويتين.
ومع ذلك، لا يزال هناك جزء منه يتساءل لماذا وكيف وما إذا كان أي من ذلك يمكن أن يكون حقيقيًا. لا يزال الأمر يبدو سرياليًا، على الرغم من أنه كان لديه الوقت لترك كل ذلك يغرق. حقيقة أن جونغكوك يحبه تبدو وكأنها حلم بعيد المنال. ليس بالضرورة لأنه وشم، مثقوب، وقوي البنية وفتى وسيم كما يعرفه الجميع.
ولكن لأنه أفضل صديق لجين. ولأنه لم يفكر في جونغكوك إلا باعتباره أخًا أكبر له. لقد تغيرت الأمور، أليس كذلك؟ لقد نضج كلاهما، ليس فقط جسديًا، بل وعاطفيًا وعقليًا بشكل جيد. هناك العديد من العوامل التي تشارك في إعادة تكوين مشاعر المرء، لذا فمن الناحية الواقعية، من الممكن جدًا أن يحدث ذلك.
ومع ذلك، لا يزال الأمر غير حقيقي. لا يزال جيمين لا يعرف بالضبط ما يشعر به.
لكن ما يعرفه هو أن قلبه ينبض بشكل أسرع عندما يلمسه جونغكوك. وقد يكون ذلك بحجم أصابعهم.إنه ينظف أسنانه عندما يمشيان جنبًا إلى جنب. أو الطريقة التي يضع بها شعره خلف أذنه، بعيدًا عن نظارته وعينيه. هذه المشاعر هي نوع من الظواهر الغريبة التي لا يستطيع فهمها تمامًا. إنها تعبث بعقله وتدفعه إلى الجنون.
"جيمين؟" صوت تايهيونغ الناعم والقلق يجعله يخرج من تفكيره.
"آسف تاي. ما الأمر؟" يراقب جيمين الطريقة التي ينقر بها تايهيونغ بطرف ممحاة قلمه على ذقنه ويجدها محببة - عيناه ذات الشكل الفريد ملتصقتان بالورقة أسفل أنفه.
"لا أفهم هذا السؤال. أعلم أنك كنت معفيًا من هذه الوحدة، لكن هل يمكنك أن تحاول المساعدة؟" يسأل، ليس بطريقة تشير إلى اليأس، بل بطريقة تعبر عن حزن ينقل الشك في الذات.
"بالطبع أستطيع، تاي." ينهض جيمين من سريره ويجلس على بطنه، بجوار تايهيونغ الذي كان في نفس الوضع، على الأرضية المغطاة بالسجاد. "أي سؤال هو؟" يسأل.
"هذا." يشير تايهيونغ إلى الرقم ثلاثة بقلمه، ويسحب شفته السفلية. "لقد كان الأمر صعبًا بعض الشيء بدونك، لكنني أحاول"، همس بينما ينظر جيمين إلى السؤال.
عبس جيمين وقال وهو يهز رأسه: "أوه، تاي،" وهو يربت على شعر تايهيونغ الأزرق. "لن يكون الأمر صعبًا للغاية.قبل فترة طويلة من عودتي. هل رحل بعد؟ يتساءل بتردد.
أنت تقرأ
YOU BEFORE I KNOW || jikook
Randomأمضى بارك جيمين أغلب فترة مراهقته مركّزًا فقط على المدرسة والأنشطة اللامنهجية، متجاهلًا الحاجة إلى المرح. من ناحية أخرى، شقيقه الأكبر، كيم سوكجين، هو العكس تمامًا. على الرغم من نجاحه ودراسته في السنة الثالثة من الجامعة، إلا أنه معروف ليس فقط بمظهره...