(⁠✷ EIGHT ✷⁠)

401 52 13
                                    

🌟 استمتعوا 🌟 .

~~~~~~~~~~~~~~~~

" أ..أنا أعتذر " .
قال بصوت مرتعش .

جلس الآخر أرضاً وهو يبكي ممسكاً بتلك القطعة .

" ماذا سأفعل الآن ؟ " .
تساءل وهو ينظر له .

دموعه تأبى التوقف ويداه ترتجف بقوة .

" فيلكس، أنا حقاً أعتذر " .
نزل لمستواه وحاول لمسه .

" أعتذر، لم يكن علي الوقوع بحبك " .
قال جيسونغ وسقطت دموعه .

" هل ستتركني ؟ ستتخلى عنا ؟ " .
سأل فيلكس بصوت باكي .

نفى جيسونغ برأسه سريعاً واقترب منه يضمه إلى صدره بقوة .

" لن أتركك يوماً، أنت وطفلنا الذي داخلك.. لن أتخلى عنكم وسوف أتحمل كل المسؤولية.. أنت تعني كل شيء بالنسبة لي، فيلكس... لا أستطيع تخيل حياتي بدونك، وهذا الطفل سنجلبه إلى هذا العالم " .
قال جيسونغ وهو يمسح دموعه .

فيلكس الذي كان لا يزال متأثراً، نظر إلى جيسونغ بعينين دامعتين .

" لكن كيف يمكن أن نواجه هذا ؟ نحن ما زلنا في الثانوية ولسنا مستعدين " .
قال بعبوس وخوف .

" لا داعي للقلق، سنواجه كل شيء معاً، وسنتعلم كيف نكون آباء.. الحب الذي بيننا هو ما يجعلنا أقوياء وهذا كل ما نحتاجه، وسنعمل على بناء مستقبل أفضل " .
رد جيسونغ .

تدريجياً، بدأ فيلكس يشعر ببعض الأمل .

" هل تعتقد أننا سنكون قادرين على ذلك ؟ " .
سأل بصوت خافت .

" بالطبع، كل شيء سيكون على ما يرام فقط تذكر أننا معاً، وسنكون دائماً هنا لبعضنا البعض " .
احتضنوا بعضهم البعض بإحكام، وكأنهم يحاولون أن يتشاركوا القوة والأمل في تلك اللحظة .

كان جيسونغ يحتضن فيلكس بقوة، متشبثًا به كأنه يخشى أن ينفلت من بين ذراعيه في أية لحظة .

كانت كلمات الاعتذار تتردد في ذهنه، يحاول أن يجد ما يمكن أن يهدئ من قلق فيلكس وخوفه .

رفع فيلكس عينيه إليه، كانتا مملوءتين بالدموع، لكنه استطاع أن يقرأ في نظرات جيسونغ شيئًا من الأمان .

لم يكن ذلك الخوف الذي كان يعصف به منذ قليل، بل إحساس مختلف، وكأنه بدأ يدرك أن جيسونغ يعني ما يقوله .

SORRY | JXWhere stories live. Discover now