ملابس تُعرض للخطر.11

227 15 18
                                    

.
.
.
.

يصدر جيمين صوتًا خافتًا بمجرد خروجه من حالة الوعي، ويمد أطرافه. عندما يفتح عينيه ويتكيف مع الضوء، يدرك أنه ليس في مكانه الخاص. يتسلل تثاؤب خافت إلى حلقه ويغطيه بيده وعندما يذهب للجلوس ببطء على مسند ذراع الأريكة، يلاحظ أن جونغكوك على الأرض، متكئًا عليها وعيناه مغلقتان.

تنتقل نظراته إلى جسده والبطانية التي كانت ملفوفة فوقه. تسخن وجنتاه وتتوهج باللون الوردي الناعم. بالتأكيد لم يكن من نيته البقاء طوال الليل ولا يتذكر حتى أنه ذهب إلى الأريكة على الإطلاق.

عندما يتذكر جيمين اللحظة الحميمة التي تقاسماها في المطبخ، يبتسم. يرفع يده ويضغط بأصابعه على فمه بحنان، متذكرًا كيف كانت شفتا جونغكوك ملامستين تمامًا لشفتيه. لا يزال جزء صغير منه يجد الاعتراف مجنونًا بعض الشيء، لكنه يرحب بالاندفاع. ولا شيء كان أفضل من الطريقة التي أمسكت بها يدا الصبي ذو الشعر البني بخصره بعناية، أو الطريقة التي لامست بها أصابعه خده قبل ثوانٍ من قبلتهما.

قفزات شقلبة. يمسك جيمين بطنه، معجبًا بمظهر جونغكوك الجانبي. عندما يدرك أن عينيه مفتوحتان، ينظر بعيدًا، نحو المطبخ. يملأ التثاؤب اللطيف الهواء ويمكنه أن يشعر بعيون الصبي الغزالية عليه.

"مين،" ينادي بصوت أجش.يستدير جيمين ليجد جونغكوك يعبث بشعره البني الشوكولاتي، ويتساءل دون وعي كيف سيكون شعوره إذا مرر أصابعه خلاله. "نعم؟" كان صوته ناعمًا.

"أنا آسف، لم أقصد أن أبقيك بعيدًا." يقف ببطء، ويصلح قميصه.

"لا بأس"، يجيب جيمين. "لا أتذكر حقًا أنني نمت هنا. أريكتك مريحة"، يضيف بنبرة هادئة.

يضحك جونغكوك ويشعر وكأن الموسيقى تملأ أذنيه. "هل تريد أن تستحم، مين؟ يمكنني أن أقدم لك الإفطار ثم أستطيع أن أوصلك إلى المنزل. كنت سأبقيك هنا ولكن لدي دروس بعد الظهر"، أوضح.

إن فكرة البقاء في منزل جونغكوك لفترة أطول تجعل جيمين يشعر بالدوار. يزفر بهدوء، محاولاً تهدئة دقات قلبه المتقطعة. أومأ برأسه، ولف أصابعه حول البطانية.

"حسنًا." ابتسم جونغكوك، وأومأ برأسه إلى الجانب. "الحمام الرئيسي موجود هناك. لدي فرشاة أسنان ومعجون أسنان إضافيان. استحم إذا كنت تشعر بالراحة." ثم داعب شعر جيمين ومرر سبابته على فكه قبل أن يبتعد، نحو غرفته.

"واو،" تنفس جيمين بمجرد أن أصبح بمفرده، يمضغ شفتيه. من الجنون مدى قوة مشاعره بعد اعتراف جونغكوك. ربما، في أعماقه، شعر بهذه الطريقة لفترة طويلة جدًا. ولم يروا سوى القليل من ذلك.تم جلبها إلى السطح.

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن