الحلقة 4
بعد أن كان عبدًا طوال حياته بينما كان يخفي سرًا عن ولادته، كان ريتشارد شخصية ذات فراغ عاطفي لدرجة أنه كان ملتويًا للغاية.
لأول مرة، اختبر رعاية شخص ما عندما التقى بميليسا.
ربما كانت هذه تجربة ثمينة، حتى لو كان مجرد تعاطف.
بعد الهروب من الملحق قبل زواج إيفجينيا، وسيطرته لاحقًا على العالم السفلي، كشف ريتشارد عن تعطشه للانتقام وهوسه بميليسا.
لقد كانت تلك رحلة قاتمة جدًا. ولم يتردد في الاختطاف والسجن.
لقد كنت منجذبة بشدة إلى الرجال الطيبين، لذلك لم يكن ريتشارد يجذبني. ومع ذلك، كان لديه عدد كبير من المتابعين.
في الواقع، كان من النوع الخطير الذي يجب على المرء تجنبه، ولكن في الكتابة، بدا ماضيه المأساوي وسماته المهووسة جذابة للغاية للبعض.
'ولكن ما يهم حقًا هو مشاعر ميليسا...'
وحتى ميليسا، التي أشفقت على ريتشارد، تشبثت به وهي تبكي، متوسلةً إعادتها إلى ملكية الدوق عندما سجنها.
على الرغم من الوضع المزري في ملكية باسيليا الذي سببته إيفجينيا في ذلك الوقت.
رؤية هذا المشهد تركني أشعر بعدم الراحة الغريب.
على الرغم من أنني توقعت أن البطلة لن تنجر إلى سوء الحظ وعلمت أن ولي العهد سيأتي في النهاية لإنقاذها، إلا أن ذلك ما زال يجعلني أشعر بالقلق.
ربما بسبب تلك الذكريات، شعرت بمرارة طفيفة في فمي، عندما علمت أن ميليسا قد أظهرت اللطف بالفعل مع ريتشارد.
لو كنت امتلكت هذا الجسد في وقت سابق قليلاً، لما تم إحضاره من السوق السوداء، وحتى لو تم إنقاذه، لم أكن لأسمح له بمقابلة ميليسا.
مع تنهيدة قصيرة، توجهت بسرعة إلى الطابق السفلي، وشعرت أنني لا أستطيع أن أضيع المزيد من الوقت.
على عكس ميليسا، التي تسللت، أنا، بصفتي مالكة الملحق، لم أكن بحاجة إلى توخي الحذر.
دخلت السجن وأنا أسير بثقة مع صدى صوت كعبي، وأنا أشعر بالرطوبة والرائحة العفنة والبرد الذي يميز الأماكن الموجودة تحت الأرض.
كنت أشعر بالبرد بالفعل، لكن الجو الغريب تسبب في توتر جسدي بالكامل. ثم توقفت، كما لو كان ذلك بالفطرة.
"..!"
التقت أعيننا، ونظرة ريتشارد الشبيهة بالدمية تحدق في وجهي مباشرة.
***
تصحيح.
لم يكن السبب وراء القاعدة الجماهيرية الكبيرة لريتشارد مجرد أن خلفيته الدرامية أثارت التعاطف أو لأن الرجال المهووسين كانوا يتمتعون بشعبية.