الحلقة 5
على الرغم من أنني ندمت على لهجتي القوية، إلا أنه كان قد فات الأوان للتراجع عن كلماتي. ريتشارد، الذي كان بالفعل ظهرت عليه نظرة ارتباك طوال هذا الوقت، انحنى ببطء والتقط مجموعة من المفاتيح، وبدأ في فك الأغلال عند قدميه.
عندما شاهدت هذا، عضضت بشدة على الجزء الداخلي من فمي دون وعي. لم تكن الأغلال التي كان ريتشارد يفكها عادية؛ لقد كانت قيودًا مسحورة مصممة للتحكم في مانا. كان ارتدائها هو السبب الوحيد الذي جعل ريتشارد يتبع أوامر إيفجينيا بطاعة حتى الآن.
إذا استدار ريتشارد، وهو الآن رجل حر، فجأة وخنقني، فقد تنكسر رقبتي على الفور.
'على الرغم من ذلك، هذا فقط إذا لم أكن أرتدي هذا السوار.'
ألقيت نظرة سريعة على السوار الموجود على معصمي. يبدو أنها زخرفة بسيطة، لكنها كانت في الواقع أداة سحرية تحمي مرتديها. وبفضل ذلك، شعرت بالأمان ليس فقط عند الهروب من الغرفة ولكن حتى الآن.
'هذه حقًا عائلة باسيليا. من كان يظن أنه سيكون هناك الكثير من القطع الأثرية السحرية باهظة الثمن الموجودة في غرفة تبديل الملابس!'
واثقة من السوار القوي، أدرت ظهري واستخرجت صندوقًا كان موضوعًا في زاوية السجن. وكما توقعت، كان بداخله رداء أسود وحذاء.
والغريب أنه في اللحظة التي دخلت فيها السجن تحت الأرض، كان لدي شعور بأنني أعرف بالضبط ما بداخل الصندوق.
"ارتدي هذه."
سلمت الرداء والحذاء لريتشارد، الذي كان يقف بشكل غريب بعد أن فك أغلاله، وتحدثت هذه المرة بلهجة ألطف.
على الرغم من أن ريتشارد لا يزال متشككًا، إلا أنه قبلها دون شكوى ووضعها ببطء.
تناسب الملابس والأحذية هيكل ريتشارد تمامًا، كما لو أنها مُعدة خصيصًا له، وهو الأمر الذي وجدته مثيرًا للفضول. ولكن دون أن تظهر أي علامة على ذلك، قمت بتسليم آخر غرض كنت قد حزمته، وهو كيس أسود.
قبل ريتشارد الأمر دون أن ينبس ببنت شفة، وشعرت بالارتياح يفلت مني، وأنا واثقة من أن هدفي هنا أصبح الآن في متناول اليد.
وبطبيعة الحال، بالنظر إلى مستقبل سعيد مع إقليدس، كانت هذه مجرد خطوة أولى. لكن رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة.
"حسنا، دعنا نذهب بعد ذلك."
شعرت بالانتعاش بشكل غير متوقع، وتحدثت بشكل مشرق. في ذلك، عبس ريتشارد بعمق، وأظهر العاطفة لأول مرة. ارتجفت دون أن أدرك ذلك، متفاجئة من ردة فعله.
'بالتفكير في الأمر، أنا لم أعتذر حتى بعد كم كان هذا اهمال مني'
"أنا آسفة على كل شيء."